مستشفى الجفر يقيم دورة تدريبية في التأهيل والعلاج اليدوي لآلام العمود الفقري المزمن

الزيارات: 753
التعليقات: 0
مستشفى الجفر يقيم دورة تدريبية في التأهيل والعلاج اليدوي لآلام العمود الفقري المزمن
https://www.hasanews.com/?p=6573648
مستشفى الجفر يقيم دورة تدريبية في التأهيل والعلاج اليدوي لآلام العمود الفقري المزمن
هاني الطويل

أقام مستشفى الجفر العام بمحافظة الأحساء الدورة التدريبية بعنوان “ التأهيل والعلاج اليدوي لآلام العمود الفقري المزمن ” ممثلاً بقسم العلاج الطبيعي بالمستشفى صباح  الأربعاء ولمدة يومي “الأربعاء والخميس” وبرعاية من سعادة مدير المستشفى سامي العوسي وبحضور مساعد مدير المستشفى المالي والاداري فاضل الحسين ورئيس قسم التأهيل ، ورئيس قسم العلاج الطبيعي  الأخصائي جعفر الناصر.

وبحضور رئيس قسم التأهيل والرعاية المديدة عبدالله العدال، حيث استهدفت الدوره الأطباء والمختصين بالعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي من أطباء وأخصائيين وفنين وطلاب وتضمنت الدورة عدة محاور مهمة عن طرق علاج اصابات العمود الفقري المزمن.

واحدث الطرق والتقنيات العلاجيه في مجال العلاج الطبيعي وورش عمل مكثفه على عدة فترات وكيفية ادارة العوامل النفسيه للقضاء على الامراض المزمنه

‎وهدفت الدورة التي شارك فيها “١٥٠” متدرب ومتدربة والتي أستمرت ليومين   الى رفع مستوى العاملين في حقل المجال من خلال منحهم معرفة تامة حول التمارين العلاجية ومخاطرها.

‎وذكر  الدكتور علي العطار  ان هذا الدورة  تأتي ضمن  الخطة الاستراتيجية لصحة الأحساء في تنمية الموارد البشرية الصحية ونتطلع إلى انعكاس مخرجات هذه الدورة على رفع كفاءة الإداء الوقائي والعلاجي للفئة المستهدفة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>