احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

“بنين الحسن” تفوز بالدرع الذهبي لجائزة الموسى للتميز التعليمي بالأحساء

الزيارات: 996
التعليقات: 0
“بنين الحسن” تفوز بالدرع الذهبي لجائزة الموسى للتميز التعليمي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6573624
“بنين الحسن” تفوز بالدرع الذهبي لجائزة الموسى للتميز التعليمي بالأحساء
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

فازت الطالبة بنين علي الحسن بدرع التميز الذهبي لفئة الطالب المتميز للمرحلة المتوسطة ( بنات ) في جائزة عبدالوهاب الموسى للتميز التعليمي .

جاء ذلك في الإعلان الذي نشرته أمانة الجائزة مساء الأربعاء، 21 رجب الجاري، وتضمن نتائج الجائزة في دورتها التاسعة لجميع الفئات والتي كان منها أيضا فئة (المعلم المتميز ) و (الموظف المتميز) و(المشروع التربوي المتميز) و (التشكيلات المدرسية المتميزة) وفئات أخرى تتضمن المدارس والقيادات التربوية .

وبعد إعلان النتيجة أعرب علي الحسن ( والد الطالبة ) عن عميق شكره وامتنانه للقائمين على الجائزة وما يقدمونه في سبيل دفع العملية التعليمية والتربوية في محافظة الأحساء . كما تقدم بشكره إلى إدارة مدرسة المتوسطة الأولى بالهفوف وإلى معلمات الطالبة ( بنين ) على ما بذلوه من جهود كللت مسيرتها بالتفوق والتميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>