احدث الأخبار

محافظ الأحساء يستقبل الدكتور نزار مدني

الزيارات: 1105
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل الدكتور نزار مدني
https://www.hasanews.com/?p=6573364
محافظ الأحساء يستقبل الدكتور نزار مدني
واس - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء، في مكتب سموه بالمحافظة اليوم، معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية السابق الدكتور نزار بن عبيد مدني يرافقه السفير محمد باداوود ورئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري ومنسق الفعاليات والبرامج في النادي صغير العجمي.

ورحب سموه بالدكتور مدني في الأحساء وشكره على تلبية دعوة نادي الأحساء وإلقاء محاضرته التي أفاد منها الشباب ورواد النادي لأنها من رجل لديه تجربة ثرية في العمل الوطني والدبلوماسي .

من جانبه أعرب معالي الدكتور مدني عن سعادته بهذه الزيارة ولقاء سمو محافظ الأحساء الذي تزامل معه في وزارة الخارجية فترة من الزمن، وزيارة الأحساء الجزء الغالي من بلادنا الذي يشهد تطورا متناميا وسريعا ، منوها بانضمام الأحساء لقائمة التراث العالمي باليونيسكو ، واختيارها عاصمة للسياحة العربية للعام ٢٠١٩م .
الجدير بالذكر أن معاليه ألقى محاضرة في نادي الأحساء مساء أمس، بحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري والسفير مصطفى آل مبارك ومدير فرع وزارة الخارجية بالمنطقة الشرقية محمد الحربي وجمع كبير من المثقفين والمثقفات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>