شاهد: لقاء يبحث آمال وتطلعات مرشدي السياحة بالأحساء.. و”القين” يؤكد: لازلنا نراهن على أبناء الأحساء

الزيارات: 1037
1 تعليق
شاهد: لقاء يبحث آمال وتطلعات مرشدي السياحة بالأحساء.. و”القين” يؤكد: لازلنا نراهن على أبناء الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6573286
شاهد: لقاء يبحث آمال وتطلعات مرشدي السياحة بالأحساء.. و”القين” يؤكد: لازلنا نراهن على أبناء الأحساء
راكان المبارك

كشف الأستاذ عاطف بن ابراهيم القين الرئيس التنفيذي لشركة الرمال الزرقاء الفندقية عن أهم الأسس والخطط التي تخدم السياحة الأحسائية وتجذب المستثمرين بها، وذلك في اللقاء الثاني الذي جمعه مع المرشدين السياحيين ومنظمي الرحلات السياحية بفندق ضيافة القرية لبحث آمال والتطلعات ولتذليل الصعاب وتبادل الخبرات والمكتسبات وتكوين شراكة متبادلة للخروج بنتائج ترتقي للآمال التي تخدم السياحة بمحافظة الأحساء وزوارها .

وشهد اللقاء تواجد مدير العلاقات العامة في صحيفة الأحساء نيوز الأستاذ خالد الدوسري، حيث بدأ اللقاء بكلمة من الأستاذ عاطف القين الذي بدوره رحب بالجميع وشكر لهم تلبية الدعوة التي تهدف لخدمة الأحساء و تحدث من خلالها عن أهمية المرشد السياحي وأنه يعتبر واجهة للمنطقة، حيث أكد أن أ[نائ الأحساء هم الرهان الرابح لكل مستثمر في الأحساء.

ثم ألقى المرشد السياحي الأستاذ عادل الشبعان كلمة شكر من خلالها المنظمين لهذا اللقاء الذي يهدف لخدمة الأحساء وسياحتها .

وفي نفس السياق علّق المرشد السياحي والمصور الأستاذ خالد البدنه على أهمية المحافظة على سلامة السائح وعدم الذهاب به لأماكن خطرة و غير مهيئة للزيارة و التي بدورها قد تعكس نظرة سياحية سلبية عن المنطقة .

و بدورها أضافت الأستاذة نورا الجعفري نائب رئيس لجنة تسويق هوية الأحساء في الغرفة التجارية على أن الأحساء عاصمة للسياحة العربية و بيئتها الزراعية من أفضل البيئات ، وتحتوي على العديد من الأماكن السياحية والتراثية التي تجذب السائح وأضافت أنه لابد التكاتف من الجميع في سبيل خدمة الأحساء لتحقيق ما تصبوا إليه رؤية المملكة 2030، يٌذكر أن اللقاء شهد الإعلان عن أصغر مرشدة سياحية وهي في طور التدريب للحصول مستقبلاً على رخصتها لممارسة الإرشاد السياحي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    منور ابوعبدالله بالتوفيق يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>