عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

تعرّف عليها… “صحة الأحساء” تعلن انتقال 4 “مراكز صحية” لمواقع جديدة

الزيارات: 4639
تعليقات 9
تعرّف عليها… “صحة الأحساء” تعلن انتقال 4 “مراكز صحية” لمواقع جديدة
https://www.hasanews.com/?p=6573225
تعرّف عليها… “صحة الأحساء” تعلن انتقال 4 “مراكز صحية” لمواقع جديدة
طالب الموسى

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ممثلة بإدارة الصحة العامة عن انتقال مركز صحي اليحيى إلى مبناه الحكومي الجديد.


ويأتي ذلك ضمن جهود وزارة الصحة في إحلال المباني المستأجرة بمباني حكومية، وحرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وفق تطلعاتهم، حيث تم تجهيز المركز بأثاث طبي ومستلزمات و أجهزة طبية حديثه، وقامت الإدارات المعنية بالوقوف على عملية الانتقال ومتابعة مراحل التشغيل حتى بدء استقبال المرضى فعلياً فيه.


كما أوضحت للمستفيدين من خدمات مركز صحي السلمانية الشمالية ومركز صحي يبرين ومركز صحي الغويبة انتقالهم إلى مباني مستأجرة جديدة عوضاً عن السابقة ، ويمكن الوصول إلى المواقع من خلال برامج الخرائط:

موقع مركز صحي اليحيى

موقع مركز صحي الغويبة

موقع مركز صحي يبرين

موقع مركز صحي السلمانية

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٨
    الليلي

    طيب ياليت نسمع صوت مدير الشؤون الصحية بالأحساء نريد إجابه شافيه من هو المسؤول عن استلام مستوصف السلمانية طريق الملك عبدالله بالهفوف وبه عيوب ونواقص وتشققات وهبوط بالارضية وإلى الأن مغلق من عدد من السنين ولم يستفد منه المواطن رغم استلامكم المبنى من المقاول؟؟؟؟؟؟

    • ٧
      زائر

      اتمنى الأفاده والرد على استفسار الأخ.
      ما هوب معقول بعد ما ستبشرنا خير بأنشاء مركز حكومي متكامل من عياداة وكادر طبي وتأثيث. نصاب بخيبة أمل بأغلاء المركز الذي كلف الملاين بسبب عيوب أنشائية.
      نرجو سرعة البت أولاً محاسبة المتسبب في هدر المال العام وثانياً سرعة اصلاح العيوب الأنشائة واعادة افتتاحه ليخدم سكان أحياء السلمانية

  2. ٦
    زائر

    طيب والعزيزيه متى

  3. ٥
    زجئر

    طيب ياصحه الاحساء

  4. ٤
    زائر

    للأسف مركز يبرين يعاني من قله الخدمات على أهميته وبعده عن الأحساء المقر القديم احسن

  5. ٣
    زائر

    نطالب نحن اهالي يبرين بأهتمام اكثر من مديرية الصحة بالأحساء يوجد تقصير لايطاق من قبلها في توفير خدمة وحدة غسيل كلى المرضى يعانون المشاق في رحلة الغسيل الى الاحساء 250 كم ذهاب و 250 اياب الى يبرين 500 كم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مقصر

  6. ٢
    زائر

    خطوة غير موفقة ابدا ، تم تغيير موقع مركز صحي يبرين من موقع مستأجر الى موقع اخر مستأجر بدون اَي إضافات او خدمات ، ومركز صحي يبرين عبارة عن مبنى ودكتور وعدد 3 من الممرضات فقط ، وبدون ادنى خدمات ، فهل يعلم مدير الشؤون الصحية بذلك؟
    هو مسؤول امام الله عما يحدث لمرضى يبرين وما جاورها من الهجر ومما يعانون من سوء الخدمة التي لا توجد أساس

  7. ١
    بوعبداللطيف

    ما قبضنا شي
    المبنى القديم مستأجر ولاكنه حديث الأنشاء.
    المقر الجديد مستأجر وقديم الأنشاء.
    بمعنى صبه حقنه لبن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>