“العميد” مكتمل الصفوف قبل مواجهة “الفيصلي”

الزيارات: 540
التعليقات: 0
“العميد” مكتمل الصفوف قبل مواجهة “الفيصلي”
https://www.hasanews.com/?p=6573217
“العميد” مكتمل الصفوف قبل مواجهة “الفيصلي”
جدة - الأحساء نيوز

من المنتظر أن يراقب مدرب فريق الاتحاد سييرا أو أحد مساعديه مباراة الفيحاء والباطن التي ستقام غدا (الخميس) على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سيقف الجهاز الفني للفريق على نقاط الضعف في فريق الباطن الذي سيواجه العميد بجدة في مباراتين، الأولى (الإثنين) القادم، في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، ومن ثم (الخميس) 4 أبريل القادم ضمن الجولة الـ26 من الدوري. وسيجري الفريق الاتحادي حصتين تدريبيتين اليوم (الأربعاء)، وغدا، عقب وصول البعثة الاتحادية إلى المجمعة ظهر اليوم.

وسيقيم المدرب مناورة لاعتماد النهج الفني والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الفيصلي. وسيرافق البعثة اللاعب رودريغيز عقب انتهائه من معسكر بلاده في أيام الفيفا، فيما سينضم للبعثة الفريق الثنائي خالد السميري بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020، وسعود عبدالحميد عقب انتهاء معسكر منتخب الشباب استعدادا لكأس العالم 2019.

فيما سيلتحق الثلاثي الأجنبي بريجوفيتش، ومروان داكوستا، وكريم الأحمدي بالبعثة بعد فراغهم من معسكرات منتخبات بلادهم في أيام الفيفا، فيما شارك المدافع زياد الصحفي في تدريبات الفريق مساء أمس عقب انتهائه من معسكر المنتخب الأول.كما أعلن نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر، تجديد عقد اللاعب عبدالعزيز العرياني لمدة 3 أعوام، وتم التوقيع بحضور نائب الرئيس حمد الصنيع، والأمين العام سعيد باوزير، والوسيط أحمد المزيني. وبذلك تقطع الإدارة الاتحادية الطريق على الأندية التي كانت تنوي الظفر بخدمات العرياني عقب نهاية عقده مع العميد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>