بالصور.. “محافظ الأحساء” يستقبل إدارة ولاعبي نادي الشروق

الزيارات: 1116
التعليقات: 0
بالصور.. “محافظ الأحساء” يستقبل إدارة ولاعبي نادي الشروق
https://www.hasanews.com/?p=6573174
بالصور.. “محافظ الأحساء” يستقبل إدارة ولاعبي نادي الشروق
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء ظهر امس الثلاثاء بمكتب سموه بديوان المحافظة رئيس مجلس إدارة نادي الشروق إبراهيم الدبل وأعضاء المجلس ولاعبي كرة السلة بالنادي بحضور رئيس هيئة الرياضة بالمحافظة عبداللطيف العرادي وعمدة الجفر يوسف المهنا للسلام على سمو بمناسبة صعود فريق كرة السلة الى مصاف أندية الدرجة الاولى وتحقيق المركز الاول .

وقد رحب سمو المحافظ بالجميع مقدما التهنئة للإدارة واللاعبين على هذا الانجاز الكبير والذي تحقق بتظافر جهود الجميع كما وجه سموه على بذل المزيد من الجهود للإستمرار لتحقيق نتائج طيبة وتحقيق المزيد من الانجازات في كافة ألعاب النادي . من جانبه اعرب رئيس النادي الدبل والاعضاء عن شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ على إستقباله والتشريف بالسلام على سموه وسؤاله الدائم عن الاندية بالمحافظة ومتابعته للإنجازات التي تم تحقيقها على كافة الاصعدة في مختلف الالعاب الرياضية . وقال الدبل النادي يعمل على تطلعات أهالي مدينة الجفر في العمل على الالعاب الرياضية الاخرى والانشطة الاجتماعية والثقافية .

وفي ختام اللقاء تسلم سموه درع النادي بمناسبة صعود فريق كرة السلة الى الدرجة الاولى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>