احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

المنتخب الوطني “تحت 23 عامًا” يعلن تأهله رسميًا إلى نهائيات ⁧‫كأس آسيا‬⁩ 2020

الزيارات: 685
التعليقات: 0
المنتخب الوطني “تحت 23 عامًا” يعلن تأهله رسميًا إلى نهائيات ⁧‫كأس آسيا‬⁩ 2020
https://www.hasanews.com/?p=6573164
المنتخب الوطني “تحت 23 عامًا” يعلن تأهله رسميًا إلى نهائيات ⁧‫كأس آسيا‬⁩ 2020
واس - الأحساء نيوز

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عامًا إلى كأس آسيا 2020 بعد تعادله مع شقيقه الإماراتي بهدف لكل منهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات.
وتقدم المنتخب الإماراتي في الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق اللاعب زايد العميري، ولم يمكث الأخضر الشاب كثيرًا من أجل تعديل الأوضاع وجاء ذلك عن طريق سعد السلولي الذي أدرك التعادل في الدقيقة 64.
وبدأ الأخضر الشاب المباراة بتشكيل مكون من محمد الربيعي، عبد الله حسون، حسان التمبكتي، عبد الإله العمري، عبد الرحمن غريب، ناصر العمران، عبد الرحمن اليامي، عبد الله اليوسف، حسن القيد، سعد السلولي، محمد المجحد.
وكان المنتخب قد تمكن من الفوز في الجولة الأولى من التصفيات على جزر المالديف بستة أهداف دون رد قبل أن يُكرر الفوز في الجولة الثانية على لبنان بهدفين دون رد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>