احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

رئيس مجلس الأمة الكويتي ينوه بمواقف المملكة التاريخية والحالية تجاه بلاده

الزيارات: 564
التعليقات: 0
رئيس مجلس الأمة الكويتي ينوه بمواقف المملكة التاريخية والحالية تجاه بلاده
https://www.hasanews.com/?p=6572799
رئيس مجلس الأمة الكويتي ينوه بمواقف المملكة التاريخية والحالية تجاه بلاده
واس - الأحساء نيوز

نوّه رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق بن علي الغانم بمواقف المملكة العربية السعودية التاريخية والحالية قيادة وحكومة وشعباً تجاه دولة الكويت.

وقال “الغانم”، في تصريح صحفي عقب اجتماعه اليوم مع رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمقر المجلس بالرياض ضمن زيارته الحالية إلى المملكة، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الأمة الكويتي: “تشرفت باللقاء مع خادم الحرمين الشريفين، والاستماع إلى توجيهاته ونصائحه لأبنائه من دولة الكويت”.

وأكد “الغانم” أن المملكة العربية السعودية هي صاحبة الموقف التاريخي الذي لا يمكن أن ينساه أي مواطن كويتي، وكان لها بعد الله الفضل الأول والأكبر في تحرير الكويت من براثن الاحتلال العراقي الغاشم.

وأشار في هذا الصدد إلى الموقف التاريخي للملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- عندما أكد سيادة الكويت: “إما أن تبقى السعودية والكويت، أو أن تذهب السعودية والكويت”، في أصعب اللحظات وأحلك الظروف، مؤكداً أن هذه الكلمات محفورة في عقول وقلوب كل الشعب الكويتي يتوارثونها جيلاً بعد جيل، ولا يمكن أن تسقط بالتقادم.

إلى هذا أكد رئيس مجلس النواب الكويتي أهمية اللقاءات التي أجراها مع المسؤولين في المملكة العربية السعودية، ومنها لقاؤه مع رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، مؤكداً أن هذه اللقاءات تجسّد متانة وخصوصية العلاقات بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت في كل المجالات.

وأشار “الغانم” إلى أن العلاقات البرلمانية تعد رافداً مهماً في تنمية هذه العلاقات، مؤكداً في هذا الصدد أن التنسيق الكويتي- السعودي مستمر في المحافل الخليجية والإقليمية والدولية بانسجام تام في كل القضايا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>