احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

بالصور.. “بلدي الأحساء” في زيارة تفقدية لـ”العمران” و “البوعلي” يُعلّق على الزيارة

الزيارات: 1690
تعليقات 3
بالصور.. “بلدي الأحساء” في زيارة تفقدية لـ”العمران” و “البوعلي” يُعلّق على الزيارة
https://www.hasanews.com/?p=6572578
بالصور.. “بلدي الأحساء” في زيارة تفقدية لـ”العمران” و “البوعلي” يُعلّق على الزيارة
حسن العلي

في زيارة تفقدية بهدف مراجعة ومناقشة أهم المطالبات لأهالي مدينة العمران،، بحضور رئيس المجلس البلدي بالأحساءالدكتور أحمد بن حمد البوعلي ونائبه أ مصطفى الحميد وعضو المجلس أ. يوسف الحجي منسق اللجان، وأ.عبدالجليل النصير و أ/ معصومة العبد الرضا بزيارة مدينة العمران .

واشتملت الزيارة على عدة قرى أبرزها حي الكوثر والعرامية والأسله والرمل والحوطه والعليا وابو الحصى وحي النخيل و الصبائخ – كما شملت الجولة الميدانية بعض الشوارع والميادين التي تحتاج للتطوير وكذلك بعض الأحياء التي تحتاج إلى انارة.

كما وقف وفد المجلس على إنشاء حديقة في قريه الرمل وحي الكوثر و العمل على تطوير حديقه قرية الحوطة. كما كانت في الجولة عرض أهم الملاحظات والمطالبات والمقترحات التي جمعت من قبل المواطنين، لعدد من البلدات والقرى.

وانتهت الجولة باجتماع مع الأهالي بحضور وجهاء مدينة العمران رجل الأعمال عبدالله بن طاهر العباد ابوجمال والوجيه عبدالمحسن العلي ابورائد نوقش فيها العديد من الملفات الهامة أهمها فصل بلدية العمران عن الأمانة وايصال الخدمات الأساسية وانشاء حدائق في الأحياء والتشجير وإعادة تنظيم البسطات العشوائية، كما نوقش موضوع النظافة العامة وأهمية تطويرها، وأهمية استكمال السفلتة في بعض الأحياء، وأهمية أيضا تطوير الميادين.

وفِي ختام الجولة عبر رئيس المجلس الدكتور البوعلي عن سعادة المجلس وشكره لحسن تنسيق وتنظيم الزيارة من اللجنة الأهلية بالمدينة مشيدا بأهمية الشراكة المجتمعية مع اللجان الأهلية. وأكد أن جميع المطالبات محل اعتبار واهتمام من ادارة المجلس وستعمل بشكل جدي على رفع ومتابعة ذلك مع الجهات المسؤولة مذكرا أن مدينة العمران تحظى بكثير من الاهتمام كونها ذات مساحة جغرافية كبيرة وبها العديد من المشاريع التطويرية والمستقبلية. كما شكر الوجهاء والأعيان والنشطاء و الإهتمام بمطالبات المواطنين ومتابعتها.

تصوير: عبدالله الياسين – الأحساء نيوز

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    البوعلي رجل عملي جدا ولكن ليت تعمل زيارة لضاحية هجر
    وتلك المنازل الجاهزه ورفض شركة الكهربا دد إيصال التيار لها وايضا مناقشة لماذا الكهرباء اوقفة تصاريح البناء ترفض التوقيع علما بأن المخطط رسمي ومعتمد من البلديه والمواطن هو المتضرر من الشركة ورغم مراجعات المواطنينن وخطاباتهم الرسميه الى ان الشركة لم تحرك ساكن

  2. ٢
    الكوت القديم

    نرجوا ان يقوموا بزيارة أهلنا في بلدة المراح والبلدات التابعة لبلدية العيون لتفقد احتياجاتهم ومطالباتهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>