احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

الأمن العام يعزز قواته بـ1760 خريجا

الزيارات: 524
التعليقات: 0
الأمن العام يعزز قواته بـ1760 خريجا
https://www.hasanews.com/?p=6572454
الأمن العام يعزز قواته بـ1760 خريجا
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

احتفت مديرية الأمن العام، ممثلة في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة، بتخريج 1760 طالباً من الدورات التأهيلية في تخصصات «المرور، أمن الحج والعمرة، دوريات الأمن، وأمن الطرق»، بحضور مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد الحربي.

وأوضح مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء عبدالرحمن المشحن، أن الخريجين تلقوا تدريبات على المهارات التي تتطلبها المهمات الأمنية ودروسا نظرية وتطبيقات عملية في أنظمة وإجراءات المهمات والمسؤوليات التي ستناط بهم، إضافة إلى تهيئتهم للمشاركة في موسم العمرة لهذا العام 1440.

ولفت إلى أن التدريب في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة بلغ بدعم وتوجيه من مدير الأمن العام، ليبلغ رجل الأمن أعلى درجات الاحترافية ومواكبة ما يستجد في مجال الوقاية من الجريمة ومكافحتها وتحقيق رؤية المملكة 2030.

من جهته، ألقى الخريج عثمان بن أحمد الزهراني كلمة الخريجين تقدموا فيها بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على مدينة التدريب بمنطقة مكة المكرمة على ما قدموه لهم طيلة فترة الدورة من تدريبات نظرية وعملية، ما سيكون له أثر كبير على تأديتهم مهمات أعمالهم بكل كفاءة واقتدار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>