احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

“هوايتي في مستقبلي” .. في ثانوية “هشام بن عبد الملك” بالبطالية

الزيارات: 748
التعليقات: 0
“هوايتي في مستقبلي” .. في ثانوية “هشام بن عبد الملك” بالبطالية
https://www.hasanews.com/?p=6572405
“هوايتي في مستقبلي” .. في ثانوية “هشام بن عبد الملك” بالبطالية
عدنان الخلف - الاحساء نيوز

افتتح مدير القطاع الشمالي بتعليم الاحساء الاستاذ خالد السليم والاستاذ علي الهزاع مشرف النشاط معرض هوايتي مستقبلي بمدرسة هشام بن عبدالملك بالبطالية وذلك يوم الاربعاء 13/7/1440 .

حيث كان في استقبالهم قائد المدرسة الاستاذ احمد الصويغ والوكيل الاستاذ عمر الربيع حيث قام الضيوف بجولة داخل المعرض والذي تكون من عدة أركان منوعه من ركن الارشاد المهني الى ركن الرسم وكذللك ركن اصحاب الهمم بالبرنامج التاهلي وكذلك بائع الطيور والخباز والبائع المتجول كذلك ركن الانقاذ وقياس السكر والابتكارات.

حيث استمع الجميع الى الشرح الوافي من الاستاذ السلطان وتلى ذلك حفل بسيط بهذه المناسبة اشتمل على فقرات مختصرة وبعدها كانت الضيافة في المعرض الدائم بالمدرسة ( العريش الحساوي) وكان في استقبالهم رائد النشاط الاستاذ عبد العظيم العليوي حيث اثنى الجميع على ماشاهدوه من حسن تنظيم واخراج رائع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>