احدث الأخبار

وزير التعليم يعتمد “الاختبارات التحريرية” لمواد في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة شاهد… “حكم سعودي” يوقف المباراة ويتجه للجماهير قائلًا: “اللي رجّال يقول أنا تكلّمت” !! بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم لقاء أبها والفيحاء منظمة “الفاو” في زيارة للمؤسسة العامة للري الخدمات المساندة لذوي الاعاقة تشارك بفعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة العدل: لا دعاوى كيدية بعد الآن .. وآليات للتعويض عن الأضرار تعرّف عليها … “معادن” تعلن وظائف أمنية و إدارية بمجمعها في الجبيل بخاري يناقش المرحلة الثانية لتأمين سلامة السعوديين وسُبُل إجلائهم من لبنان في هذا اليوم … مركز تعلّم “قيادة السيارات” يفتح أبوابه للنساء بالأحساء الدفاع: 35 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء في “رئاسة هيئة الأركان” “أكل مفيد وصحة حديد” لطلاب ابتدائية “ابن مشرّف” بالهفوف “العمير” يفتتح فعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

“الانضباط والأخلاق” تصدر بيانا بشأن الاحتجاجات المقدمة على مشاركة اللاعبين الهواة

الزيارات: 532
التعليقات: 0
“الانضباط والأخلاق” تصدر بيانا بشأن الاحتجاجات المقدمة على مشاركة اللاعبين الهواة
https://www.hasanews.com/?p=6572342
“الانضباط والأخلاق” تصدر بيانا بشأن الاحتجاجات المقدمة على مشاركة اللاعبين الهواة
رياضة - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم صباح اليوم الجمعة بيانا حول الاحتجاجات المقدمة من قبل عدد من الأندية على مشاركة لاعبين تم قيدهم كهواة.

وقال اللجنة في بيانها: “وفق المادة 125 يجوز للجان القضائية أن تصدر منطوق القرار من دون إصدار أسبابه”.

واضافت: “على الطرف الراغب بالحصول على أسباب منطوق القرار أن يتقدم بطلب خطي خلال 5 أيام من تاريخ الإخطار بالقرار”.

وتابع البيان: “المدة 125 لم تحدد فترة زمنية لتسليم أسباب القرار, إذ ترك ذلك إلى الصلاحيات التقديرية للجنة, مع الأخذ بالإعتبار أن القيد الزمني للاستئناف يبدأ من تاريخ استلام أسباب القرار”.

وكان أندية (الهلال, الحزم, الفيحاء) قد احتجت على مشاركة لاعبين “تم تسجيلهم كلاعبين هواة خارج فترات التسجيل” وقوبلت كل الاحتجاجات بالرفض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>