احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

“الانضباط والأخلاق” تصدر بيانا بشأن الاحتجاجات المقدمة على مشاركة اللاعبين الهواة

الزيارات: 433
التعليقات: 0
“الانضباط والأخلاق” تصدر بيانا بشأن الاحتجاجات المقدمة على مشاركة اللاعبين الهواة
https://www.hasanews.com/?p=6572342
“الانضباط والأخلاق” تصدر بيانا بشأن الاحتجاجات المقدمة على مشاركة اللاعبين الهواة
رياضة - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم صباح اليوم الجمعة بيانا حول الاحتجاجات المقدمة من قبل عدد من الأندية على مشاركة لاعبين تم قيدهم كهواة.

وقال اللجنة في بيانها: “وفق المادة 125 يجوز للجان القضائية أن تصدر منطوق القرار من دون إصدار أسبابه”.

واضافت: “على الطرف الراغب بالحصول على أسباب منطوق القرار أن يتقدم بطلب خطي خلال 5 أيام من تاريخ الإخطار بالقرار”.

وتابع البيان: “المدة 125 لم تحدد فترة زمنية لتسليم أسباب القرار, إذ ترك ذلك إلى الصلاحيات التقديرية للجنة, مع الأخذ بالإعتبار أن القيد الزمني للاستئناف يبدأ من تاريخ استلام أسباب القرار”.

وكان أندية (الهلال, الحزم, الفيحاء) قد احتجت على مشاركة لاعبين “تم تسجيلهم كلاعبين هواة خارج فترات التسجيل” وقوبلت كل الاحتجاجات بالرفض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>