احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

الأحوال المدنية تحقق أرقامًا مميزة في النصف الأول من العام الحالي 1440 هـ

الزيارات: 447
التعليقات: 0
الأحوال المدنية تحقق أرقامًا مميزة في النصف الأول من العام الحالي 1440 هـ
https://www.hasanews.com/?p=6572339
الأحوال المدنية تحقق أرقامًا مميزة في النصف الأول من العام الحالي 1440 هـ
واس - الأحساء نيوز

حققت الأحوال المدنية أرقامًا مميزة على مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين في جميع مكاتبها المنتشرة حول المملكة، ومن خلال خدماتها الميدانية، خلال النصف الأول من العام الهجري الحالي 1440 هـ.
وكشفت الأحوال المدنية عن عدد عملياتها المنجزة، التي كسرت حاجز الـ8 مليون عملية بكافة الخدمات بإجمالي بلغ (8.295.869)، فيما بلغ عدد بطاقات الهوية الوطنية التي تم إصدارها 1.262.931 بطاقة (للرجال والنساء)، وتم إصدار 467.675 سجل أسرة حتى نهاية شهر جمادى الآخرة الماضي.
وعلى مستوى الخدمات الميدانية المقدمة للمواطنين والمواطنات، فقد حطمت الأحوال المدنية الرقم المسجل لزيارات الوحدات المتنقلة عن العام الماضي بأكمله الذي كان قد وصل لـ 220 زيارة ، حين وصل عدد الزيارات في النصف الأول من العام الحالي لـ247 زيارة لمختلف المحافظات والمراكز في مناطق المملكة، فضلاً عن كثير من الجهات الحكومية والخاصة والمدارس التعليمية.
كما دشنت الأحوال المدنية في الأشهر الأولى من هذا العام ثلاث خدمات مميزة، وهي خدمة ذوي شهداء الواجب، وخدمة التفويض الإلكتروني، إضافة إلى خدمة الاستعلام عن المعاملات المتداولة.
وتعكس هذه الأرقام حجم العمل المؤسسي المنظم داخل القطاع، والإنتاجية العالية التي يقدمها منسوبو الأحوال المدنية في جميع مناطق المملكة، واستمرار تظافر الجهود والتنسيق المثمر بين الجهات ذات الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>