احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

الأحوال المدنية تحقق أرقامًا مميزة في النصف الأول من العام الحالي 1440 هـ

الزيارات: 371
التعليقات: 0
الأحوال المدنية تحقق أرقامًا مميزة في النصف الأول من العام الحالي 1440 هـ
https://www.hasanews.com/?p=6572339
الأحوال المدنية تحقق أرقامًا مميزة في النصف الأول من العام الحالي 1440 هـ
واس - الأحساء نيوز

حققت الأحوال المدنية أرقامًا مميزة على مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين في جميع مكاتبها المنتشرة حول المملكة، ومن خلال خدماتها الميدانية، خلال النصف الأول من العام الهجري الحالي 1440 هـ.
وكشفت الأحوال المدنية عن عدد عملياتها المنجزة، التي كسرت حاجز الـ8 مليون عملية بكافة الخدمات بإجمالي بلغ (8.295.869)، فيما بلغ عدد بطاقات الهوية الوطنية التي تم إصدارها 1.262.931 بطاقة (للرجال والنساء)، وتم إصدار 467.675 سجل أسرة حتى نهاية شهر جمادى الآخرة الماضي.
وعلى مستوى الخدمات الميدانية المقدمة للمواطنين والمواطنات، فقد حطمت الأحوال المدنية الرقم المسجل لزيارات الوحدات المتنقلة عن العام الماضي بأكمله الذي كان قد وصل لـ 220 زيارة ، حين وصل عدد الزيارات في النصف الأول من العام الحالي لـ247 زيارة لمختلف المحافظات والمراكز في مناطق المملكة، فضلاً عن كثير من الجهات الحكومية والخاصة والمدارس التعليمية.
كما دشنت الأحوال المدنية في الأشهر الأولى من هذا العام ثلاث خدمات مميزة، وهي خدمة ذوي شهداء الواجب، وخدمة التفويض الإلكتروني، إضافة إلى خدمة الاستعلام عن المعاملات المتداولة.
وتعكس هذه الأرقام حجم العمل المؤسسي المنظم داخل القطاع، والإنتاجية العالية التي يقدمها منسوبو الأحوال المدنية في جميع مناطق المملكة، واستمرار تظافر الجهود والتنسيق المثمر بين الجهات ذات الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>