احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل تجسيد ملوك المملكة في أحد طرق الأحساء تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠ “ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر

الزيارات: 568
التعليقات: 0
تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر
https://www.hasanews.com/?p=6572293
تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر
الأحساء نيوز

حقق الإمارات فوزا معنويا 2 – 1 على ضيفه المنتخب السعودي في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الخميس في إطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

وبادر عبدالفتاح آدم بالتسجيل لمنتخب السعودية في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل بندر الأحبابي لمصلحة المنتخب الإماراتي في الدقيقة 54، فيما تكفل علي مبخوت بتسجيل الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 63.

وجرت المباراة تحت أنظار الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني الجديد لمنتخب الإمارات، الذي تواجد في المدرجات، فيما شهد اللقاء حضورا جماهيريا ضعيفا للغاية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>