احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

“الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6”

الزيارات: 1289
التعليقات: 0
“الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6”
https://www.hasanews.com/?p=6572241
“الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6”
جاسم البراهيم

لم يكن ملعب نادي الفتح مكانًا عاديًا بالنسبة لأبناء الجشة خاصة والأحساء عامه فمنه أعلن الروضاويون عودة جزء من ماضي جميل كان أبناء الجشة يتغنون به على مدى سنوات مضت أعادوا جزء من ذكريات أبناء الوسمي والجائع والقحطاني والمعيويد.

فقد أعلنوا الصعود لمصاف أندية دوري الدرجة الثانيه بمرافقة الانتصار والأنوار معلنين إنهاء حالة الابتعاد عن الأضواء والتي لازمت  النادي 20 سنه فقد عادوا من جديد وسط دعم جماهيري ورسمي غير مستغرب من أهالي الأحساء فقد آزر الروضة في هذه المباراة عدد من المسؤليين يتقدمهم مدير هيئة الرياضة الأستاذ عبداللطيف العرادي والأستاذ يوسف الخميس ورئيس نادي العدالة المهندس عبدالعزيز المضحي والمهندس سعد العفالق رئيس نادي الفتح.

الخنفير عراب الانتصار

تفائل الجمهور الروضاوي كثيرًا بعد تكليف معالي المستشار تركي آل شيخ للأستاذ الفيصل الخنيفر لرئاسة النادي حيث لم الشمل وإلتف الجميع حوله برئاسة رئيس المجلس الشرفي الأستاذ یوسف بن فھد الھلال، ونائبه الأستاذ عبدالله بن خلیفة المطلق ووضعوا نصب أعينهم إعادة توهج النادي فدعموا ماديًا ومعنويًا حتى تحقق الإنجاز والذي يعتبر بداية الانطلاقة لمشوار طويل نحو الوصول لمبتغى الجماهير والمحبين

المشوار حتى الصعود

لم يكن الطريق مفروشا بالورود أمام الفريق فقد كان مشواره شاقا ففي دور الـ32 تعادل مع البطين ذهابا وفاز علية إيابا 4 /2، وفي دور وفي دور الـ16 قابل جبه وفاز عليه ذهابا بـ 2 / 1 وفي الإياب بهدفين دون مقابل ، أما المباراة الأصعب والتي بها تحق الإنجاز فقابل عكاظ حيث تعادل الفريقان ذهابا بهدفين لكل منهما وفاز في الإياب بهدف دون مقابل

الجاسم .. المهاجم الحاسم

و من أبرز مكتسبات الروضاويون في هذه التصفيات المهاجم البارع قاسم الجاسم والذي استطاع خلال التصفيات من تسجيل 6 أهداف بواقع هدف في كل مباراة كنسبة تسجيلية ممتازة مُعيدا لأبناء الجشة ذكرياتهم مع هدافهم التاريخي ناصر القحطاني وحمد الجائع وأبناء الوسمي.

الفيصل: لدينا رجال سيأخذوننا بعيدا

الفيصل الخنيفر رئيس مجلس الإدارة أبدى خلال حديثه عن سعادته المطلقه قدم التهنئة لأبناء الأحساء عامه والجشة خاصة بهذه المناسبة السعيدة مقدما شكره لكل من حضر وآزر كذلك قدم شكره الخاص لرؤساء الأندية التي دعمت وآزرت بحضورها وهذا ليس بغريب على أبناء الأحساء وقوفهم وتماسكهم مع بعض، واختتم الخنيفر حديثه مؤكدا بأن الروضه لديه رجال خلفه وبهم لن يتوقف الطموح وسنخطط لإيصال الفريق لأفضل المراتب.

القبيصي:البطولة لنا

مدرب الفريق بهاء الدين القبيصي والذي جاء خلفا للجزائري زكري وقاد الفريق لهذا الإنجاز هنأ الجماهير بهذه المناسبة مؤكدا استحقاق فريقه للصعود، واعدا بتقديم المزيد حيث إن الطموح ليس الصعود فقط بل بتحقيق اللقب مقدما شكره لكل الجماهير التي حضرت وآزرت حتى تحقق الحلم وهو عودة الفريق للأضواء بعد غياب لفترة طويله وهذا الشئ الذي تعاهدنا جميعا على تحقيقه.

الجاسم: لدي الكثير

فيما أكد الهداف الكابتن قاسم الجاسم أن روح الجماعه هي من صعدت بالفريق فقد كنا كيد واحد ومنذ أن تخطينا دوري المحافظة تفائل الجميع بالصعود وهذا ما تحقق ولله الحمد مؤكدا أن لديه الكثير ليسعد أبناء الجشة ومحبي الروضة في قادم الأيام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>