بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

الزيارات: 2275
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6572225
بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!
الخرج - الأحساء نيوز

أظهر مقطع فيديو لأمير الرياض فيصل بن بندر، وهو يستفسر عن الموظفين أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج بقوله: “أنا شاهدت الحجر ولم أشاهد البشر، أريد أن أعيش بوسطهم”.

وقال الأمير أثناء تفقده المبنى متوقفًا عند أحد المكاتب: “أنا لم أشاهد البشر؛ أريد مشاهدة البشر ليس الحجر.. لا لا ما يجوز، بالعكس أنا أعيش بوسطهم”.

ووجه سؤالًا لأحد المتواجدين: أين هم -يعني الموظفين-؟ ليرد: “جزء منهم موجود الله يسلمك، وجزء مشى. فقال الأمير: “من المسؤول الذي أخرجهم؟ أريد معرفته، من هو؟ أعطوني اسمه. هذا لا يجوز”.

وفي نهاية اللقاء قال مجيبًا عن هذه الفلسفة الإدارية وأهمية تواجد الموظفين على مكاتبهم: المثل يقول: “تحدث حتى أراك”، فكنت أتمنى أن يكون الموظفون على مكاتبهم حتى أناقشهم في كثير من الأمور التي تفيد هذه المحافظة”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    كوتي معتق

    كفو يا طويل العمر
    نبي البشر مو الحجر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>