احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

الزيارات: 2003
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6572225
بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!
الخرج - الأحساء نيوز

أظهر مقطع فيديو لأمير الرياض فيصل بن بندر، وهو يستفسر عن الموظفين أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج بقوله: “أنا شاهدت الحجر ولم أشاهد البشر، أريد أن أعيش بوسطهم”.

وقال الأمير أثناء تفقده المبنى متوقفًا عند أحد المكاتب: “أنا لم أشاهد البشر؛ أريد مشاهدة البشر ليس الحجر.. لا لا ما يجوز، بالعكس أنا أعيش بوسطهم”.

ووجه سؤالًا لأحد المتواجدين: أين هم -يعني الموظفين-؟ ليرد: “جزء منهم موجود الله يسلمك، وجزء مشى. فقال الأمير: “من المسؤول الذي أخرجهم؟ أريد معرفته، من هو؟ أعطوني اسمه. هذا لا يجوز”.

وفي نهاية اللقاء قال مجيبًا عن هذه الفلسفة الإدارية وأهمية تواجد الموظفين على مكاتبهم: المثل يقول: “تحدث حتى أراك”، فكنت أتمنى أن يكون الموظفون على مكاتبهم حتى أناقشهم في كثير من الأمور التي تفيد هذه المحافظة”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    كوتي معتق

    كفو يا طويل العمر
    نبي البشر مو الحجر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>