احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

50 طالباً يشاركون احتفاء “تعليم الأحساء” باليوم العالمي لمتلازمة داون

الزيارات: 486
التعليقات: 0
50 طالباً يشاركون احتفاء “تعليم الأحساء” باليوم العالمي لمتلازمة داون
https://www.hasanews.com/?p=6572203
50 طالباً يشاركون احتفاء “تعليم الأحساء” باليوم العالمي لمتلازمة داون
صالح المحيسن - الأحساء نيوز

شارك أكثر من خمسين طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة في البرنامج الرياضي والترويحي والمسابقات المنوعة الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة التربية الخاصة باليوم العالمي لمتلازمة داون والذي يصادف 21 من مارس من كل عام ، والذي يحمل هذا العام شعار ( لا تترك أحدا خلفك ).

واشتمل البرنامج الذي أقيم اليوم الخميس واستضافه مجمع حمد الجبر التعليمي بحضور المساعد التعليمي بمكتب تعليم المبرز عمر الحسن ومشرفو التربية الخاصة والتربية البدنية على11 لعبة حركية ومسابقات متنوعة شملت لعبة البوشية، وتجميع الكرات، ولعبة الحلقات والأطواق ،والتصنيف، البولينغ ،وتطابق الأشكال وشد الحبل الذي شاركهم فيها معلميهم ، وأظهر الطلاب حماسهم وسعادتهم وتفاعلهم مع الألعاب التي قدمها معلمو التربية البدنية بمدارس التربية الخاصة. وشهد البرنامج إقامة مرسم للتلوين ، قدم خلالها قسم التربية الفنية بإدارة التعليم مجموعة من الهدايا التي وزعت على الطلاب المشاركين ،وفي ختام البرنامج سلمت هدايا ووجبة غذائية على جميع الطلاب المشاركين .

من جانبه أكد عمر الحسن بأن هذه الفئة غالية على الجميع وهي تلقى الدعم والرعاية من الدولة أيدها الله ممثلة في وزارة التعليم وتعليم الأحساء ، وأشاد بالفعاليات الرياضية والرسم والأعمال التي نفذها الطلاب المشاركون ،ولفت إلى أن من أبرز أهداف الاحتفال بهذا اليوم توجيه رسالة للمجتمع بأن تولي هذه الفئة العناية والاهتمام وأنها فئة قادرة على العطاء والعمل والممارسات الرياضة والفن .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>