احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

“الربيعة” يُكرم صحة الأحساء نظير تميز برامج الصحة العامة

الزيارات: 730
التعليقات: 0
“الربيعة” يُكرم صحة الأحساء نظير تميز برامج الصحة العامة
https://www.hasanews.com/?p=6572120
“الربيعة” يُكرم صحة الأحساء نظير تميز برامج الصحة العامة
طالب الموسى

كرم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربعية صحة الأحساء نظير تميز إدارة الصحة العامة في مجال الطب الوقائي، ومبادرات التمكين المجتمعي، وبرنامج حصن، اضافة إلى مبادرة “نرتقي”، وجاء ذلك في الحفل السنوي للصحة العامة الذي اقامته وزارة الصحة في الرياض لتكريم المتميزين لعام 2018م.

وقد حققت إدارة الصحة العامة بالأحساء المركز الأول في مبادرة التمكين المجتمعي على مستوى إدارات الصحة العامة في جميع المناطق والمحافظات، وكذلك المركز الأول عن مبادرة رفع نسبة الالتزام بتسجيل تطعيمات المدارس في برنامج حصن، كما حققت المركز الثالث للبرنامج المشترك للبورد السعودي للطب الوقائي، اضافة إلى تميز مبادرة “نرتقي” التي أُطلقت بهدف تطوير مهارات منسوبي الإدارة والارتقاء بمستوى تقديم الخدمات.

وعبر مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الصيدلي وليد محمد السلطان عن شكره وتقديره لسعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالحميد عبدالله العمير على دعمة المتواصل لقطاع الصحة العامة مما كان له الأثر في هذا التميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>