احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

“الربيعة” يُكرم صحة الأحساء نظير تميز برامج الصحة العامة

الزيارات: 621
التعليقات: 0
“الربيعة” يُكرم صحة الأحساء نظير تميز برامج الصحة العامة
https://www.hasanews.com/?p=6572120
“الربيعة” يُكرم صحة الأحساء نظير تميز برامج الصحة العامة
طالب الموسى

كرم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربعية صحة الأحساء نظير تميز إدارة الصحة العامة في مجال الطب الوقائي، ومبادرات التمكين المجتمعي، وبرنامج حصن، اضافة إلى مبادرة “نرتقي”، وجاء ذلك في الحفل السنوي للصحة العامة الذي اقامته وزارة الصحة في الرياض لتكريم المتميزين لعام 2018م.

وقد حققت إدارة الصحة العامة بالأحساء المركز الأول في مبادرة التمكين المجتمعي على مستوى إدارات الصحة العامة في جميع المناطق والمحافظات، وكذلك المركز الأول عن مبادرة رفع نسبة الالتزام بتسجيل تطعيمات المدارس في برنامج حصن، كما حققت المركز الثالث للبرنامج المشترك للبورد السعودي للطب الوقائي، اضافة إلى تميز مبادرة “نرتقي” التي أُطلقت بهدف تطوير مهارات منسوبي الإدارة والارتقاء بمستوى تقديم الخدمات.

وعبر مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الصيدلي وليد محمد السلطان عن شكره وتقديره لسعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالحميد عبدالله العمير على دعمة المتواصل لقطاع الصحة العامة مما كان له الأثر في هذا التميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>