احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

بينها مركز تعلم قيادة للنساء ...

تفاصيل 3 مشروعات تُهديها “أرامكو لــ”الأحساء”.. تعرّف عليها !!

الزيارات: 3669
تعليق 12
تفاصيل 3 مشروعات تُهديها “أرامكو لــ”الأحساء”.. تعرّف عليها !!
https://www.hasanews.com/?p=6572007
تفاصيل 3 مشروعات تُهديها “أرامكو لــ”الأحساء”.. تعرّف عليها !!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

تترقب محافظة الأحساء إنشاء مركز تدريب نسائي لقيادة السيارات، وذلك بحسب ما أعلنه المهندس أمين الناصر رئيس شركة أرامكو السعودية، وكبير الإداريين التنفيذيين، اليوم الأربعاء.

و في التفاصيل التي جاءت خلال كلمة “لناصر” في افتتاح منتدى الأحساء للاستثمار بحضور سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن جلوي وعدد من الوزراء والمسؤولين والخبراء الاقتصاديين، أعلن أمين الناصر عن عزم الشركة الشركة البدء في إنشاء أحدث مركز تدريب للنساء على السياقة في مجمع المبرز التابع لأرامكو السعودية وأنه من المتوقع أن يقوم بتدريب عدة آلاف من السيدات سنويًا، منوهًا بما تذخر به الأحساء من موارد نفط وغاز لا نظير لها في العالم.

ولفت رئيس” شركة أرامكو” إلى أن الشركة ستقوم خلال العام القادم بالبدء في إنشاء معمل غاز “الجافورة” لإنتاج 3 مليارات قدم مكعبة من الغاز غير التقليدي، وهو ما سيكون له تأثير إيجابي على بيئة الأعمال في الأحساء، وسيترجم إلى نمو اقتصادي في المنطقة.

بينما أعلن عزم أرامكو السعودية إنشاء مركز لمنتجات التمور في الأحساء لمساعدة محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من تحقيق دخل مستدام.

التعليقات (١٢) اضف تعليق

  1. ١٢
    الاسم (اختيارى)

    أملناأن تنشأبالاحساء منطقةصناعية بنروليةوكيماوية استراتجية لاتقل عن نظيرتها الجبيل الصناعية

    • ١١
      زائر

      فالك ما قبلناه

  2. ١٠
    حساوي

    ما شاء الله شكرا ع اهتمامكم في الاحساء الحبيبه تستحق المزيد

  3. ٩
    فلح جح

    نامل صناعة مطعم للاكلات الشعبية الصحية وباسعار رخيصة مثلا جدر مرقوق او ثريد بريال ومع جيك عصير فواكة طازجة بريالين

    • ٨
      زائر

      يا ثقل دمك، يعني ظريف

  4. ٧
    زائر

    شي حلو الاحساء تتطور الحمدلله

  5. ٦
    يوسف الموسى

    الحمد لله على نعمه كلها و نرجو من الله زيادة الخير و البركة و ان يعم جميع بلادنا و يرزق الجميع

  6. ٥
    زائر

    بس يا أرامكو هذه الي قدرتوا عليه ، ع الأقل معاهد ، تجديد المدارس القديمة التي بنتها أرامكو ، عمل مصانع صناعية يستفيد منها ابناء المملكة .

    • ٤
      زائر

      اين مدارس ارامكو الجديد لماذا التوقف

  7. ٣
    زائر

    لماذا توقفت ارامكو عن بناء المدارس في الاحساء

  8. ١
    ابو محمد .المنصورة

    مهمنس امين الناصر الاحساء الحبيبة تطلب اكثر من هذا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>