احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

بالصور.. “أسرية العمران” تحتفي بالبطل العالمي “العثمان” وتُهدي أسرته “تكريم خاص”

الزيارات: 949
التعليقات: 0
بالصور.. “أسرية العمران” تحتفي بالبطل العالمي “العثمان” وتُهدي أسرته “تكريم خاص”
https://www.hasanews.com/?p=6571990
بالصور.. “أسرية العمران” تحتفي بالبطل العالمي “العثمان” وتُهدي أسرته “تكريم خاص”
حسن العلي

بحضور نخبة من الإعلاميين والمهتمين بالشأن الأسري، احتفل مركز التنمية الأسرية بمدينة العمران وماحولها بتكريم أسرة بطل العالم لحمل الأثقال لفئة الشباب علي يوسف العثمان.

حيث بدأ الحفل بكلمة الأستاذ حجي النجيدي مدير المركز الذي أوضح فيها الهدف من تكريم أسرة البطل علي العثمان وقال أن هذا إنجاز رياضي عالمي حمل راية المملكة في المحافل الدولية ونحن نؤمن أن خلف هذا الإنجاز دولة راعية دعمت وبذلت الكثير وأسرة ناجحة شجعت وحفزة وأعطت كل مافي وسعها من أجل تحقيق هذا الإنجاز وبحكم أن البطل نال أعلا درجات التكريم من يد خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاة وهذا يكفي البطل فخراً واعتزازاً وشرفه بمنحة وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية وحق الأسرة هي رسالة من الواجب علينا كمهتمين بالشأن الاسري أن نقوم بها تجاه من ساهمت في صنع هذا الإنجاز الكبير بالدعم المعنوي والنفسي والتشجيع والتحفيز والمباركة والدعاء.

وأشار أن من الواجب حينما يكرم المبدع أو المخترع أو المتميز ندرك أن خلف هذا الإبداع وهذا التميز أسرة ناجحة ومعلم متميز يستحقون التكريم.

ثم قدم والد البطل في كلمته خالص الشكر لحكومة المملكة لما تولية من رعاية وإهتمام بأبناءها في مختلف المجالات ثم شكر ادارة مركز التنمية الاسرية بالعمران على هذه الفتة الجميلة والرائعة والدافعة للأسرة لبذل المزيد من الاهتمام.

ثم تحدثت والدة البطل علي عن حب إبنها للتميز وعمله الدؤوب من أجل تحقيق أهدفة والحمد الله هذا تحقق وأنا ما أنساه من الدعاء في كل مسابقاته ، ثم تم تكريم والد البطل ووالدته والمدرب طاهر الشيبة وختم الحفل بعقد من الورود علقة والد البطل على صدر إبنه البطل وتقديم الدرع لحرمة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>