احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

“السلوم” يكرّم المتفوقين والمتميزين من متدربي “صناعي الأحساء” الأول

الزيارات: 412
التعليقات: 0
“السلوم” يكرّم المتفوقين والمتميزين من متدربي “صناعي الأحساء” الأول
https://www.hasanews.com/?p=6571780
“السلوم” يكرّم المتفوقين والمتميزين من متدربي “صناعي الأحساء” الأول
عبدالله المكي - الأحساء نيوز

كرم سعادة مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ محمد السلوم المتفوقين من متدربي المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء بحضور نائبه الأستاذ بدر الشعيبي وسعادة مدير المعهد الأستاذ رائد النعيم والوكلاء ورؤساء الأقسام بالمعهد وأولياء أمور المتدربين والمتميزين منهم بالأعمال التطوعية التي تخطت أسوار المعهد لتشمل المجتمع بمختلف أشكال وأنواع الخدمات التي تم تقديمها.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وكلمة لراعي الحفل الأستاذ محمد السلوم التي شكر من خلالها أولياء الأمور على حضورهم للفخر والتشجيع لأبناهم وحثهم على مواصلة مسيرتهم التدريبية والعملية وبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق وطن طموح يفخر بمخرجاته و كوادره الوطنية التي تزدهر باقتصاده وترتقي بحيوية المجتمع وهذا ما نطمح إلية من خلال رؤية المملكة 2030.

وفي السياق ذاته أعقب كلمة سعادته كلمة المتدربين المكرمين والتي شكروا من خلالها مدربيهم على ما يبذلونه من تشجيع وتحفيز وتدريب وتطبيق لما يتدربوا عليه حتى في حياتهم العامة من خلال إرشادهم لأبسط العدد والأدوات التي يمكن أن يقتنوها ويعملوا عليها.

هذا وقد تم في ختام الحفل تكريم المتدربين برفقة أولياء أمورهم وأعقبها صورة جماعية تذكارية وقص كعكة بهذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>