احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

“السلوم” يكرّم المتفوقين والمتميزين من متدربي “صناعي الأحساء” الأول

الزيارات: 465
التعليقات: 0
“السلوم” يكرّم المتفوقين والمتميزين من متدربي “صناعي الأحساء” الأول
https://www.hasanews.com/?p=6571780
“السلوم” يكرّم المتفوقين والمتميزين من متدربي “صناعي الأحساء” الأول
عبدالله المكي - الأحساء نيوز

كرم سعادة مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ محمد السلوم المتفوقين من متدربي المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء بحضور نائبه الأستاذ بدر الشعيبي وسعادة مدير المعهد الأستاذ رائد النعيم والوكلاء ورؤساء الأقسام بالمعهد وأولياء أمور المتدربين والمتميزين منهم بالأعمال التطوعية التي تخطت أسوار المعهد لتشمل المجتمع بمختلف أشكال وأنواع الخدمات التي تم تقديمها.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وكلمة لراعي الحفل الأستاذ محمد السلوم التي شكر من خلالها أولياء الأمور على حضورهم للفخر والتشجيع لأبناهم وحثهم على مواصلة مسيرتهم التدريبية والعملية وبذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق وطن طموح يفخر بمخرجاته و كوادره الوطنية التي تزدهر باقتصاده وترتقي بحيوية المجتمع وهذا ما نطمح إلية من خلال رؤية المملكة 2030.

وفي السياق ذاته أعقب كلمة سعادته كلمة المتدربين المكرمين والتي شكروا من خلالها مدربيهم على ما يبذلونه من تشجيع وتحفيز وتدريب وتطبيق لما يتدربوا عليه حتى في حياتهم العامة من خلال إرشادهم لأبسط العدد والأدوات التي يمكن أن يقتنوها ويعملوا عليها.

هذا وقد تم في ختام الحفل تكريم المتدربين برفقة أولياء أمورهم وأعقبها صورة جماعية تذكارية وقص كعكة بهذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>