الدمام.. رحلة جديدة يومياً بين مطارَي الملك فهد وهيثرو بلندن

الزيارات: 520
التعليقات: 0
الدمام.. رحلة جديدة يومياً بين مطارَي الملك فهد وهيثرو بلندن
https://www.hasanews.com/?p=6571753
الدمام.. رحلة جديدة يومياً بين مطارَي الملك فهد وهيثرو بلندن
الدمام - الأحساء نيوز

أعلنت شركة مطارات الدمام (داكو) عن تدشين رحلة يومية بين مطار الملك فهد الدولي ومطار هيثرو بلندن على متن الخطوط الجوية البريطانية، وذلك ابتداءً من الأول من ديسمبر للعام الحالي 2019.

ويأتي هذا الإعلان امتداداً للخطوات التطويرية التي شهدها مطار الملك فهد الدولي على جميع الأصعدة خلال السنوات الماضية، وتناغماً مع الخطط الاستراتيجية لتعزيز قيمة المطار، ليصبح أحد أهم المحطات الرئيسية على مستوى المنطقة، بما يلبي الطلب المتزايد، ويقدم مجموعة من الخدمات والخيارات الإضافية للراغبين في السفر من وإلى أوروبا عبر مطار هيثرو بلندن، والتي تعد أحد أهم الوجهات العالمية.

وقد عبّر الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام تركي بن عبدالله الجعويني عن سعادته بتدشين واحدة من أهم المسارات بين السعودية وأوروبا، وصرح قائلاً: “يعتبر هذا الإعلان تأكيداً على مكانة المملكة، ويرسخ أهمية المنطقة الشرقية كمحطة مهمة لحركة المسافرين من وإلى المملكة المتحدة، ومن ثم إلى بقية محطات العالم مثل أمريكا الشمالية والجنوبية، كما أن بإمكان المسافرين البدء في حجز الرحلات ابتداء من الآن، ونعمل بشكل جاد على مزيد من الخطوات التطويرية اللاحقة لتعزيز مكانة مطار الملك فهد الدولي الإقليمية وتقديم الخدمات والخيارات والتسهيلات للمسافرين من المنطقة الشرقية لأي وجهة داخلية أو خارجية”.

وأضاف “الجعويني”: “فخورون بالخطوات التطويرية المتوالية، لتلبية الطلب المتزايد للسفر عبر مطار الملك فهد الدولي، حيث بلغ عدد المسافرين خلال العام المنصرم 2018 أكثر من 10 ملايين مسافر”.

الجدير بالذكر بأن الخطوط الجوية البريطانية ستدشن رحلاتها عبر أسطولها من طراز بوينج 777-200 والتي تقدم للمسافر الخيار من أربع درجات للسفر، من مطار الملك فهد إلى المبنى رقم 5 بمطار هيثرو لندن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>