أطفال المنيزلة في خطر !! .. و”الراشد”: متواصلون مع بلدية الجفر

الزيارات: 1651
تعليقات 7
أطفال المنيزلة في خطر !! .. و”الراشد”: متواصلون مع بلدية الجفر
https://www.hasanews.com/?p=6571693
أطفال المنيزلة في خطر !! .. و”الراشد”: متواصلون مع بلدية الجفر
جاسم البراهيم

يساور أهالي المنيزلة الخوف والقلق جراء عدم إعادة المطبات التي كانت متواجدة في الشارع العام بعد كشطه وإعادة زفلتته، و يربط الشارع المعني مدينة الهفوف بالقرى الشرقيه ويربط أيضا المنيزلة القديمة بالجديدة، كما يشهد يوميًا مرور آلاف السيارات ويقصد الأهالي عبور هذا الشارع يوميا صوب المركز الصحي وكذلك طلاب المدارس.

بدوره، أكد الأستاذ عبدالله الراشد رئيس اللجنة الأهلية أنه على تواصل دائم مع مدير بلدية الجفر المهندس محمد الهبوب والذي يقف بنفسه على ضمان تنفيذ المشاريع على أكمل وجه والمنيزلة كما باقي القرى تحضى بتنفيذ المشاريع التنموية.

وأضاف: “نتمنى إعادة المطبات كما كانت في مواقعها السابقة وبالأخص القريب من المركز الصحي والمدارس وما قبل الدوار لمنع وقوع أي حالات دهس، سيما وأن هذا الشارع له تاريخ في هكذا أحداث حيث شهد سابقًا عدد من الحالات حتى تم وضع المطبات والتي حدت كثيرا من ذلك”.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    يحتاج اجتماع وجلسه خارج السعوديه وكم سنه وكم حادث الله يبعد الشر عشان مطب وهذا مع حساب كم يحط في جيبه…

  2. ٦
    زائر

    جميع القرى تنتظر اعادة المطبات بعد اعمال الصيانة الأخيرة.

  3. ٥
    زائر

    ما اقول الا حسبي الله على الي ازال المطبات في الاحياء وبالقرب من المدارس والمراكز الصحية والمجمعات وبسبب ذلك كثرت حالات الدهس… نتمنى من الجهات المعنية الحرض على اعادة تلك المطبات خصوصا بانه يوجد سائقين من الشباب المتهور …..

  4. ٤
    زائر

    المطبات مهمة ولكن ….
    مافايدة المطبات اذا كانت السيارات تسير
    بسرعة جنونية
    السلبيات …
    تمزق الايطارات وحدوث الحوادث

  5. ٣
    زائر

    خل اللي يقولون المرور والكاميرا ومدري وشو والمخالفات ويتكلم ويبربرون وهم معطين سيارات لعيالهم يفحط ويطيرر في الشوارع ويصدم بزارن الناس ويجي يقول المرور والمرور الله يعز المرور بس وقرارته والله عندي مخالفات ربط حزام 600 ريال بس ياخي اروح عيال الناس مبلعبة خلو المرور يشوف شغلة والله يقوية

  6. ٢
    زائر

    تكسرت سيرتيه الهايلوكس موديل ٨٩ جعلكم ماتربحون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>