رسميا.. نادي الوحدة يقيل مدربه “ميدو” .. هذا أول رد فعل منه !!

الزيارات: 737
التعليقات: 0
رسميا.. نادي الوحدة يقيل مدربه “ميدو” .. هذا أول رد فعل منه !!
https://www.hasanews.com/?p=6571686
رسميا.. نادي الوحدة يقيل مدربه “ميدو” .. هذا أول رد فعل منه !!
محليات - الأحساء نيوز

قرر مجلس إدارة نادي الوحدة إقالة مدربه المصري أحمد حسام “ميدو” من منصبه، وقدم له الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وكان ميدو قد رد على أحد المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بكلمة لا علاقة لها بالأخلاق ، وهو الأمر الذي استفز الرياضيين على وجه الخصوص على الرغم من عدم اعتذار المدرب المصري ميدو إلا أنه حذفها من حسابه بعد مطالبة المغردين بسرعة الحذف.. ثم كتب قائلا “للاسف تم اختراق حسابي.. الحمد لله تم استرجاعه”.

وقاد ميدو الوحدة بشكل مؤقت خلال مباراتي الفيصلي والأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتم التعاقد معه لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الجاري.‎

من جهته، وجه أحمد حسام ميدو، الشكر لإدارة الوحدة السعودي بعد إعلان إقالته بشكل رسمي من القيادة الفنية، مؤكداً على أنه يحترم قرار التخلي عن خدماته ولكنه سيستخدم القانون لإثبات اختراق حسابه عبر تويتر.

وكتب ميدو عبر حسابه السخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكرًا إدارة الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئوليه في ظروف صعبه واستطعت بفضل الله و توفيقه و مسانده الإداره و إخلاص اللاعبين و الجهاز الفني والإداري والطبي أن احقق بالفريق نتائج و أداء متميز أشاد به الجميع احترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي».

جدير بالذكر أن ميدو قاد الفريق في 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة 4 مرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>