احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

محاضرة تعريفية لـ”سلامة المرضى” في “مستشفى الفيصل” بالأحساء

الزيارات: 725
التعليقات: 0
محاضرة تعريفية لـ”سلامة المرضى” في “مستشفى الفيصل” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6571557
محاضرة تعريفية لـ”سلامة المرضى” في “مستشفى الفيصل” بالأحساء
سليم القطان - الأحساء نيوز

تزامناً مع أسبوع سلامة المرضى الذي تم تفعيله في مختلف مناطق المملكة على نطاق واسع من مستشفيات وزارة الصحة، وذلك في الفترة من  10 إلى 16 مارس 2019، أقام مستشفى الملك فيصل العام بمحافظة الأحساء في يوم الخميس الموافق 14 مارس 2019 فعالية تثقيفية وتحفيزية للموظفين من الكادر الصحي والإداري تحت رعاية مدير المستشفى الدكتور هشام بن شبيب الدوسري وبالتعاون مع إدارة الجودة وسلامة المرضى.

و قدمت محاضرة تعريفية بالأهداف العالمية لسلامة المرضى تم شرح كل هدف فيها وكيفية ارتباطه بالعمل الذي يؤثر بدوره في رفع وتحسين مستوى سلامة المرضى، كما تم إرشاد الحضور لأهمية مشاركتهم في عملية تحسين سلامة المرضى من خلال رفع تقارير أحداث الحيود من خلال كافة الموظفين والإدارات والأقسام وارتباط عمل الجميع بشكل مباشر وغير مباشر في سلامة المرضى.

فيما تم تكريم ثلاثة من الموظفين كأفضل تقارير مرفوعة لأحداث الحيود خلال الربع الأول من عام 2019 لما لها من أثر بالغ في تقديم رعاية صحية بجودة عالية للمرضى وكذلك الحفاظ على سلامتهم والرقي بخدمتهم ورفع مستوى الرضا العام عن تجربتهم في الرعاية الصحية بالمستشفى .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>