احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

محاضرة تعريفية لـ”سلامة المرضى” في “مستشفى الفيصل” بالأحساء

الزيارات: 617
التعليقات: 0
محاضرة تعريفية لـ”سلامة المرضى” في “مستشفى الفيصل” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6571557
محاضرة تعريفية لـ”سلامة المرضى” في “مستشفى الفيصل” بالأحساء
سليم القطان - الأحساء نيوز

تزامناً مع أسبوع سلامة المرضى الذي تم تفعيله في مختلف مناطق المملكة على نطاق واسع من مستشفيات وزارة الصحة، وذلك في الفترة من  10 إلى 16 مارس 2019، أقام مستشفى الملك فيصل العام بمحافظة الأحساء في يوم الخميس الموافق 14 مارس 2019 فعالية تثقيفية وتحفيزية للموظفين من الكادر الصحي والإداري تحت رعاية مدير المستشفى الدكتور هشام بن شبيب الدوسري وبالتعاون مع إدارة الجودة وسلامة المرضى.

و قدمت محاضرة تعريفية بالأهداف العالمية لسلامة المرضى تم شرح كل هدف فيها وكيفية ارتباطه بالعمل الذي يؤثر بدوره في رفع وتحسين مستوى سلامة المرضى، كما تم إرشاد الحضور لأهمية مشاركتهم في عملية تحسين سلامة المرضى من خلال رفع تقارير أحداث الحيود من خلال كافة الموظفين والإدارات والأقسام وارتباط عمل الجميع بشكل مباشر وغير مباشر في سلامة المرضى.

فيما تم تكريم ثلاثة من الموظفين كأفضل تقارير مرفوعة لأحداث الحيود خلال الربع الأول من عام 2019 لما لها من أثر بالغ في تقديم رعاية صحية بجودة عالية للمرضى وكذلك الحفاظ على سلامتهم والرقي بخدمتهم ورفع مستوى الرضا العام عن تجربتهم في الرعاية الصحية بالمستشفى .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>