احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

بالصور… الماجستير بـ “امتياز” لرئيس تحرير “الأحساء نيوز”

الزيارات: 5129
تعليقات 4
بالصور… الماجستير بـ “امتياز” لرئيس تحرير “الأحساء نيوز”
https://www.hasanews.com/?p=6571413
بالصور… الماجستير بـ “امتياز” لرئيس تحرير “الأحساء نيوز”
إسلام حسن

حصل رئيس تحرير صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية الأستاذ عبدالله بن علي السعيّد، أمس الأحد، على درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وذلك عن دراسة حملت عنوان “الأبعاد الاجتماعية لجرائم الارهاب في المجتمع السعودي – كما يعكسها تحليل بعض الصحف السعودية” بإشراف سعادة الدكتور فهد بن عبدالرحمن الخريف الأستاذ المشارك بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب مشرفًا ومقررًا ، وسعادة الدكتور الناجي محمد آدم و الدكتور زين العابدين مخلوف حسن الأساتذة بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب ممتحنين داخليين.

و حضر المناقشة العلمية سعادة الدكتور على بن عبدالله الشهري وكيل الدراسات العليا بكلية الآداب وسعادة رئيس قسم الاجتماع الدكتور دايل بن على الخالدي والدكتور سامي الجمعان رئيس قسم الإعلام ، و الدكتور مجدي أبو النصر و الدكتور محمد سليمان بالإضافة لعدد من الأكاديميين و مجموعة من هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل.

من جانبه، أثنى سعادة الدكتور فهد الخريف على رسالة الماجستير التي تناولت موضوع هام جدًا خاصة في هذا الوقت الذي تمر به الأمة ، وأضاف “الخريف” أن الدراسة انتهجت أسلوب تم الاعتماد عليه لأول مرة في الدراسات البحثية بكلية الأداب مما يفتح المجال لطلاب الجامعة بالاستفادة من هذه الدراسة داعيًا لتجديد المناهج البحثية بما تقتضية طبيعة الموضوع والظاهرة المدروسة.

وشكر “الخريف” دعم وتعاون عميد الكلية اً.د/ ظافر الشهري و الدكتور على بن عبدالله الشهري وكيل الدراسات العليا.

فيما أشاد سعادة الدكتور زين العابدين مخلوف بالجهد المبذول في الدراسة التي تتصدى لموضوع الجريمة الإرهابية من منظور جديد، بينما شكر اللجنة المشرفة على الرسالة داعيًا الله التوفيق للباحث في مسيرته العلمية والعملية.

وعن الدراسة الأكاديمية التي قدمها الباحث، أكد الدكتور الناجي محمد آدم أن وفرة المصادر والاستشهادات والتأني في الدراسة والبحث أخرجت الدراسة بنتائج تستحق التطبيق الفعلي وإجراء بحوث مستقبلية في هذا المجال لحل أزمات تعيشها الأمة الإسلامية في الوقت الحالي ، حيث يظل على الباحث عبئ حل مشكلات مجتمعه دون التنظير البحت الذي لا يخدم واقع الأمة، فيما أشاد بمسيرة الباحث خلال فترة إنجاز الدراسة التي حازت على إعجاب اللجنة .

جدير بالذكر أن جلسة المناقشة شهدت حضور مدير عام صحيفة الأحساء نيوز الأستاذ عبدالإله الراشد ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري وبعض الزملاء من طاقم الصحيفة، بينما حرص الأستاذ عبدالرحمن السعيد الشقيق الأكبر للباحث وكذلك الأستاذ محمد الفريدان على الحضور وتهنئة الباحث.

الأحساء نيوز” بكافة طواقمها الإدارية والتحريرية تبارك للأستاذ عبدالله السعيّد حصوله على الماجستير و تدعو الله أن يوفقه في خدمة الدين ثم المليك والوطن .

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    م شاءالله تبارك
    الف مبروك او تستاهل كل خير باذن الله تعالى
    اخوي
    عبدالله بن علي السعيد

  2. ٢
    زائر

    موفق استاذ عبدالله

  3. ١
    زائر

    تستأهل وعقبال الدكتوراه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>