إحدى شركات الكفاح القابضة ...

من قلب السعودية … “كايس” تُصنّع محطات كهرباء لشركة “شنايدر إلكتريك”

الزيارات: 954
1 تعليق
من قلب السعودية … “كايس” تُصنّع محطات كهرباء لشركة “شنايدر إلكتريك”
https://www.hasanews.com/?p=6571373
من قلب السعودية … “كايس” تُصنّع محطات كهرباء لشركة “شنايدر إلكتريك”
الأحساء نيوز

أعلنت شركة الكفاح لمعدات البناء (كايس) عن كونها الشركة المُصنِعة لمحطات الكهرباء الخاصة بشركة شنايدر إلكتريك (E-Houses) كامتداد لمذكرة التفاهم (MoU) بين شركة الكفاح القابضة وشركة شنايدر إلكتريك.

و تعمل شركة كايس، وهي إحدى شركات الكفاح القابضة، على تصنيع ١٥ محطة كهربائية لشركة شنايدر إلكتريك. وبدأت كايس بالفعل بتصنيع المحطات الكهربائية في مصنعها بالإحساء في أوائل شهر مارس. وتسعى الشركة أيضاً بتطوير المهارات المحلية ونقل تكنولوجيا النفط والغاز واستخدام الكوادر الوطنية والتصنيع المحلي من خلال المساهمة في  التوطين الصناعي للمملكة ورؤية ٢٠٣٠. بالإضافة إلى ذلك، تُعد محطات الكهرباء الحل الأمثل للإمدادات وتقدم الطاقة والمعدات في وحدة مضغوطة.

واستناداً إلى مذكرة التفاهم بين شركة الكفاح القابضة وشركة شنايدر إلكتريك، وقعت شركة كايس عقدًا خلال منتدى المشاريع المستقبلية (FPF) لتصنيع ١٥ محطة كهربائية لشركة شنايدر إلكتريك. منتدى المشاريع المستقبلية عُقد في ٢٦-٢٧ فبراير، ٢٠١٩، في الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز حيث تم توقيع اتفاقات وعقود متعددة بين شركات مختلفة.

وعندما يتعلق الأمر بمحطات الكهرباء، فإن هذه المحطات تقدم حلولاً مثالية لمعدات الطاقة والتحكم في وحدة مدمجة. وتدمج محطات الكهرباء الخدمات من الهندسة إلى التكليف واستيعاب الخبرات الكهربائية والميكانيكية. من خلال توفير كل من المساحة والطاقة، تم اختبار والتحقق من فعالية المحطات الكهربائية وكانت الحل الأمثل للطاقة. والأهم من ذلك، فإن شركة شنايدر إلكتريك تُخصص محطات الكهرباء وفقاً لاحتياجات العميل.

ختاماً، ستسلم كايس المحطات الكهربائية إلى شنايدر إلكتريك والتي ستسلمها بدورها لمشاريع مرجان التابعة لشركة أرامكو. وقد ذكر مدير العمليات في شركة الكفاح القابضة المهندس صالح الكثير: “الكفاح حريصة ومتفائلة على المساهمة في صناعة النفط والغاز، والافضل قادم بإذن الله”. بالإضافة إلى تصنيع محطات الكهرباء، تعمل شركة كايس على تنويع نطاق عملهم من خلال دمج العديد من المشاريع المختلفة من صناعة النفط والغاز. وتعتقد شركة كايس أن مشروع المحطات الكهربائية هو بداية الفرص المحتملة لهم في جميع أنحاء المملكة وسيتم تسليم محطات الكهرباء إلى شنايدر إلكتريك في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>