احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

بعد فوزه على عكاظ “الروضة‬⁩” يصعد إلى دوري الدرجة الثانية

الزيارات: 681
تعليقات 3
بعد فوزه على عكاظ “الروضة‬⁩” يصعد إلى دوري الدرجة الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6571271
بعد فوزه على عكاظ “الروضة‬⁩” يصعد إلى دوري الدرجة الثانية
محمد البن حمد

تأهل فريق الروضة إلى دوري الدرجة الثانية بعد فوزه على ضيفه عكاظ بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في إياب الدور ربع النهائي من بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 2-2 ليتأهل الروضة بمجموع المباراتين بنتيجة 3 – 2.

ويعد الروضة ثالث المتأهلين إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن تأهلا فريقا الأنوار والانتصار، أمس الجمعة، إلى دوري الدرجة الثانية بعد الفوز على طويق وطبرجل.

وشهدت المباراة تواجد العديد من الشخصيات من رؤساء أندية الأحساء وأعضاء شرف و جماهير أحسائية غفيرة .

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    فهد السنيني

    الف مبروك التأهل إلى دوري الدرجة الثانية وعقبال الاولى والصعود إلى الدوري الممتاز

  2. ٢
    من الأحساء زائر

    عقبال الأولى اشتقنا للبرتقالي ههه

  3. ١
    زائر

    الف مبروك لنادي الروضه وعقبال بقية انديتنا في الأحساء الحبيبه اللهم آمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>