احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

بالفيديو … هذا ما فعلته “رئيسة وزراء نيوزيلندا” تضامناً مع ذوي الضحايا !!

الزيارات: 1296
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6571262
بالفيديو … هذا ما فعلته “رئيسة وزراء نيوزيلندا” تضامناً مع ذوي الضحايا !!
وكالات - الأحساء نيوز

في لفتة أرادت من ورائها إظهار تضامنها ودعمها للجالية الإسلامية في بلادها، ارتدت رئيسة وزراء نيوزيلندا الحجاب خلال زيارتها، السبت، إلى مركز للاجئين في مدينة كرايست تشرش.

ووصفت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن مذبحة المسجدين بأنها أعمال إرهابية مخططة جيداً.

وقالت إن بلادها تشهد أحلك أيامها، مؤكدة أن الجناة يؤمنون بآراء متطرفة “لا مكان لها على الإطلاق لا في نيوزيلندا، ولا في أي مكان في العالم”.

وخيّم الحزن على نيوزيلندا، السبت، إثر الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست تشرش، الذي أسفر عن مقتل أكثر من 50 شخصا وجرح العشرات.

ومعظم الضحايا من المهاجرين من دول مثل باكستان وماليزيا والهند وإندونيسيا والصومال وأفغانستان، إضافة لضحايا عرب من السعودية ومصر وفلسطين والعراق والأردن وغيرها.

وظل المسلمون في حالة تأهب قصوى وتلقوا نصائح بالابتعاد عن المساجد، في حين ظلت حالة التأهب الأمني في البلاد في ثاني أعلى مستوى لها لليوم الثاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>