احدث الأخبار

بالفيديو .. “الاتحاد”‬⁩ ينتصر على ⁧‫”الرائد‬⁩” بثلاثة أهداف لهدف “الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! بالفيديو .. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟!

شاهد: خصومات حصرية احتفالاً بعودة “فلاي دبي” لمطار الأحساء .. والعفالق: اغتنموا الفرصة الأخيرة !!

الزيارات: 6129
تعليق 11
شاهد: خصومات حصرية احتفالاً بعودة “فلاي دبي” لمطار الأحساء .. والعفالق: اغتنموا الفرصة الأخيرة !!
https://www.hasanews.com/?p=6571106
شاهد: خصومات حصرية احتفالاً بعودة “فلاي دبي” لمطار الأحساء .. والعفالق: اغتنموا الفرصة الأخيرة !!
راكان المبارك

استأنف مطار الأحساء الدولي، اليوم السبت ، أولى رحلات فلاي دبي بعد توقف دام 6 أشهر، بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين بالشأن السياحي والاستثماري بالأحساء وتواجد مدير عام صحيفة الأحساء نيوز الأستاذ عبدالإله الراشد ، حيث شهد التدشين مدير مطار الأحساء الدولي الأستاذ عايد الهاجري ومدير جمرك مطار الأحساء الأستاذ عالي بن محمد الدوسري ومدير فرع شركة فلاي دبي بالأحساء الأستاذ فهد الذرمان وتواجد الأستاذ عبداللطيف العرفج رئيس غرفة الأحساء و الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العفالق رئيس لجنة السياحة والترفيه بالغرفة، وحضور رجل الأعمال سليمان الحماد وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

وتخلل التدشين حفل خاص أقامه مطار الأحساء بالتعاون مع شركة “فلاي دبي” للحضور ولركلاب الرحلة الأولى، حيث ألقى مسؤول “فلاي دبي” كلمة للحضور نوه فيها عن رغبة الشركة في العودة بقوة إلى الجمهور الأحسائي وذلك بتوفير خيارات مناسبة لجميع الركاب، بينما وزع منسوبو المطار و جمرك مطار الأحساء الورود والحلوى على الركاب و الضيوف بمناسبة الحفل.

فيما حرص مدير عام صحيفة الأحساء نيوز الأستاذ عبدالإله الراشد على الحضور، حيث أكد إن دور الإعلام في تلك المرحلة هو دعم مطار الأحساء للنهوض مرة أخرى على أكتاف أبناء الأحساء ورموزه.

خصومات خاصة وحصرية !!

وخلال الحفل، أعلنت الشركة عن توفر خصم خاص وحصري بنسبة 50% للمسافرين من و إلى دبي من مطار الأحساء الدولي وذلك حتى 31 مارس الجاري، بينما أعلنت الشركة سابقًا عن عرض آخر لركاب مطار الأحساء الدولي يشمل حجز الفندق بسعر مغري.

مدير المطار: وقفة أبناء الأحساء مطلب 

من جانبه، رحّب الأستاذ عايد الهاجري مدير مطار الأحساء الدولي بعودة رحلات فلاي دبي واستئناف جدول رحلاتها مرة أخرى بمطار الأحساء، بينما قال “الهاجري” لـ”الأحساء نيوز” إن  المطلب الأكيد من كافة الشركات ورجال الأعمال بالأحساء هو دعم المطار ووجهاته لجذب عدد أكبر من الوجهات وشركات الطيران، ولن يتطور المطار إلا على أيدي أبناءه وبدعمهم فمطار الأحساء يحتاج كل راكب ومسافر أحسائي حتى يعود لقوته من جديد.

فيما أشار “الهاجري” لوجود خطط يجري العمل عليها لتطوير عمل المطار  وتعزيز توجه الركاب إليه بشكل كبير خلال الفترة القادمة.

العفالق: اغتنموا الفرصة الأخيرة !!

و حول استئناف وعودة الرحلات، اليوم، علّق الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العفالق رئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الأحساء لـ”الأحساء نيوز” بقوله إن سعادة الجميع اليوم كبيرة  بعودة شركة فلاي دبي لتأخذ الرحلات المواصلة فرصتها للنجاح وبخاصة التي تهم وجهات شرق أسيا قدومًا ومغادرة من مطار الأحساء، ويأمل “العفالق بعودة هذه الرحلات إلى تطوير مطار الأحساء بشكل كبير، حيث أشار في حديثه إلى إن جهد كبير قد بُذل من أجل إعادة هذه الرحلات وفي رأيي هذه تُمثل الفرصة الأخيرة التي لو ما تم دعمها بالشكل اللائق من أهل الأحساء و أصحاب الشركات وحتى الأسر لسفرهم وسفر مكفوليهم، قد نخسر كثيرًا وقد لا تعود الرحلات الدولية مرة أخرى، وسيكون إقناع الشركات صعب للغاية فنحن أمام تحدي كبير نحتاج وقفة الجميع معنا ، وإن زاد الطلب على الرحلات قد تزيد الوجهات ومواعيد السفر لكن هذا كله يقف على جزئية نجاح التجربة من عدمه .

أيام الرحلات

وكان مسؤول شركة فلاي دبي بالأحساء الأستاذ فهد الذرمان قد كشف في تصريح  لـ”الأحساء نيوز“، عن مواعيد إقلاع رحلات الشركة المعتمدة حديثًا لرحلاتها الجديدة من هيئة الطيران المدني بشأن مطار الأحساء الدولي.

حيث تم اعتماد 5 رحلات  أسبوعيًا، حيث ستكون رحلات أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء رحلة صباحية تقلع في تمام الـ 8:30ص، بينما ستكون رحلات يومي الخميس والسبت في تمام الساعة الـ 16:35 م ، وذلك بدءًا من 16 مارس المقبل.

وأشار مسؤول “فلاي دبي” أن مواعيد الإقلاع تم إضافتها بعد دراسة احتياجات جمهور المسافرين بالأحساء، في خطة أعدتها الشركة لاحتواء المسافرين بالمحافظة وفق احتياجاتهم ومتطلباتهم.

فيما اختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية لهذا اليوم آملين أن تكون هذه بادرة خير لكسب مزيد من شركات الطيران لمطار الأحساء وإعادة إحياءه من جديد.

      

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    زائر

    ما شاء الله تبارك الله
    الاهم الاسعار تستمر الى مابعد العيد
    وتكون معقوله مع مراجعه أسعار المواقف للسيارات

    فالكم التوفيق وعقبال رجعه المصريه

    الاحساء تستاهل اكثر

  2. ١٠
    عبدالله الحنوط

    ضاربين سعر التذكره في ثلاثه ومسوين خصم ٥٠ بالميه ..

    نفرات خربوطه

    • ٩
      زائر

      توي مشيك على الاسعار من مطار الاحساء ب620 ومن مطار الدمام ب800 ممكن تعلمني من وين معلوماتك

  3. ٨
    فلح جح

    لو بريال اقصد بلاش ماخذتها.. ابعد الله لايحوشك اجل سعر سندويش الفلافل بخمسين ريال في دبي على كذا الواحد لازم يشل معاة مكينة صرافة فلوس …نسال الله السلامة والعافية

  4. ٧
    ‫زائر‬‎

    الله يعز الاحساء واهلها

  5. ٦
    زائر

    اخر المستجدات الاحساء وبعد شهر يتم اغفاله كعاده هههه

  6. ٥
    زائر

    اتمنى منك توصيل طموحاتنا وامالنا وصوتنا

    بان يدخل طيران ناس واديل كذلك

    ونريد الوجهات إلى المدينه المنورة و الطائف يومياً وبارخص الأسعار

    والى بقية جميع مناطق المملكه
    وبالأخص ابها البهيه الحبيبه

    وكذلك دخول جميع شركات الطيران الخليجية بالخصوص صلاله العمانيه وطيران الخليج البحريني

    تشكرون على كل الجهود المبذولة في رفعة الوطن وإزدهاره

    ودمتم سالمين

  7. ٤
    زائر

    شكراللجهودالتي بذلت

    • ٣
      فلح جح

      بئس الجهود التى بذلت

  8. ٢
    خبير

    المشكلة الأزلية لأسعار التذاكر من مطار الحسا أتمنى تحلونها

    مو معقول نضطر نسافر من مطار الدمام ومطار البحرين لأن الأسعار أرخص بكثير

    مقارنة بالرحلات من مطار الأحساء

  9. ١
    فلح جح

    مقطوع الشاراء التذكروة عشوان تتنازال الاسعر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>