احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

واتساب يتأهب لإطلاق “المتصفح الآمن”

الزيارات: 308
التعليقات: 0
واتساب يتأهب لإطلاق “المتصفح الآمن”
https://www.hasanews.com/?p=6571089
واتساب يتأهب لإطلاق “المتصفح الآمن”
وكالات - الأحساء نيوز
يخطط تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” لطرح متصفح إنترنت داخل البرنامج، مزود بآليات أمان متطورة، الأمر الذي من شأنه زيادة مستوى الخصوصية.

وسيتيح المتصفح زيارة مواقع الإنترنت من داخل التطبيق دون الانتقال إلى برنامج آخر، كما ستتيح خاصية “التصفح الآمن” حماية المستخدمين من عمليات الاحتيال، وفق ما ذكرت صحيفة “ميترو” البريطانية.

ويكشف المتصفح الروابط الوهمية المصممة خصيصا لخداع المستخدمين والإيقاع بهم، ويظهر تحذيرات قبل النقر عليها، إلى جانب ضرورة تفعيل خيار معين لزيارتها.

كذلك يحظر المتصفح التقاط صور للشاشة أو معرفة الفيديوهات التي يقوم المستخدم بمشاهدتها.

وكان مؤسس موقع “فيسبوك” مارك زوكربرغ، إن عملاق التواصل الاجتماعي يتجه إلى تشفير المحادثات في المزيد من تطبيقات التراسل في المستقبل، حتى يضمن درجة عالية من خصوصية المستخدمين.

واعتبر خبراء هذا التصريح من زوكربرغ بمثابة تلميح إلى دمج مستقبلي بين تطبيق التراسل الفوري “واتساب” المملوك لـ”فيسبوك”، وتطبيق “فيسبوك ماسنجر”، وهو الاحتمال الذي أثار غضبا عارما حين أثير أول مرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>