احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

وزير العمل يتصل بوالدة أصيل الأنصاري ويمنحها إجازة لمرافقته خلال فترة العلاج

الزيارات: 1133
التعليقات: 0
وزير العمل يتصل بوالدة أصيل الأنصاري ويمنحها إجازة لمرافقته خلال فترة العلاج
https://www.hasanews.com/?p=6571084
وزير العمل يتصل بوالدة أصيل الأنصاري ويمنحها إجازة لمرافقته خلال فترة العلاج
متابعات - الأحساء نيوز

أجرى زير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، اليوم السبت، اتصالًا هاتفيًّا بوالدة المواطن أصيل الأنصاري؛ للاطمئنان على صحة ابنها الناجي من العمل الإرهابي بنيوزيلندا، وهنأها بسلامته، موجهًا بمنحها إجازة لمرافقة ابنها.

وأوضحت الوزارة، عبر موقعها الإلكتروني، أن الوزير الراجحي أجرى اتصالًا هاتفيًّا بالموظفة في مؤسسة رعاية الفتيات في منطقة مكة المكرمة فاطمة الأنصاري، ليهنئها بسلامة ابنها أصيل الأنصاري الذي نجا من العمل الإرهابي المشين الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا.

واطمأن الوزير على سلامة ابنها أصيل، داعيًا الله -عز وجل- أن يحفظه وأن يعيده إلى أسرته سالمًا مُعافًى.

كما وجَّه وزير العمل بمنح الموظفة إجازة لمرافقة ابنها للاطمئنان على وضعه الصحي، بعد خضوعه اليوم لعملية جراحية إثر تعرُّضه للإصابة.

وكان موظفو السفارة السعودية في نيوزيلندا، زاروا، اليوم السبت، أصيل الأنصاري بالمستشفى الذي يتلقى به العلاج عقب إصابته في الحادث الإرهابي، الذي أسفر عن مقتل 51 شخصًا وفقًا لآخر إحصائية.

وأوضحت سفارة المملكة -عبر حسابها بموقع التواصل (تويتر)- أن موظفي السفارة زاروا المواطن أصيل الأنصاري في المستشفى، واطمأنوا على صحته؛ حيث خضع لعملية جراحية صباح هذا اليوم، وحالته مستقرة الآن، ومن المتوقع خروجه من المستشفى غدًا الأحد بفضل من الله.

وأضافت السفارة أن ذلك يأتي انطلاقًا من حرصها على متابعة أوضاع المواطنين في مدينة كرايست تشيرش، وتقديم كامل الرعاية لهم بعد الحادث الإرهابي الشنيع.

وأصيب الطالب المبتعث أصيل الأنصاري برصاصة في قدمه، أثناء أدائه صلاة الجمعة بمسجد النور الذي استهدفه الهجوم الإرهابي.

من جانبه، قال السفير عبدالرحمن السحيباني، امس الجمعة، إن السفارة تتابع الحالات الصحية للمواطنين السعوديين المصابين في حادث نيوزيلندا الإرهابي.

كما نعت السفارة المواطن محسن محمد الحربي، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت (بتوقيت نيوزيلندا)، متأثرًا بإصابته إثر الاعتداء الإرهابي الآثم في مدينة كرايست تشيرش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>