احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

على غرار السيارات .. طائرات للإيجار أكتوبر القادم

الزيارات: 757
التعليقات: 0
على غرار السيارات .. طائرات للإيجار أكتوبر القادم
https://www.hasanews.com/?p=6571034
على غرار السيارات .. طائرات للإيجار أكتوبر القادم
وكالات - الأحساء نيوز

على غرار مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في أنحاء العالم، سيصبح بإمكانك استئجار طائرة والتحليق بها اعتبارا من أكتوبر القادم، شرط تلقي التدريب اللازم، حسبما أعلنته أكاديمية التدريب الفني الإماراتية، إذ سيتاح التحليق بالطائرات للشباب من عمر 14 عاما، بمجرد اجتيازهم فترة التدريب في نادي طيران غنتوت بالعاصمة أبوظبي.

ووفق وكالة أنباء الإمارات (الأربعاء) سيتكلف التدريب على الطيران 100 درهم في الساعة.

فيما أكد رئيس الأكاديمية لاحج الفلاسي أن الطائرات التي يصل سعر الواحدة منها إلى 400 ألف درهم تستطيع التحليق بارتفاع 13 ألف قدم وبسرعة 180 كيلومترا في الساعة، ولمدة 90 دقيقة كاملة، باستخدام بطاريتين من الليثيوم، تسمح إحداهما بالطيران لنصف ساعة إضافية في حالات الطوارئ.

وتوقع الفلاسي أن تحدث هذه الطائرات تحولا كبيرا في صناعة الطائرات الكهربائية، مشيرا إلى أن ما كان يصنف كخيال علمي أصبح حقيقة ملموسة بعد أن حلق هذا النوع من الطائرات في الإمارات والولايات المتحدة وألمانيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>