احدث الأخبار

مكافأة 10 ملايين دولار مقابل معلومات تقود إلى حجي عبدالله الشورى يناقش الأسبوع المقبل مقترح التشهير بالمتحرشين في أيام الوطن “لمار التطوعي” يغرس350 شتلة لِـ 90 مستفيدًا بالأحساء بعد شهر.. نهاية معركة “أسمن رجل في العالم” مع كورونا الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة

الهيئة العامة للإحصاء بالأحساء تحتفي بـ”الجديدي” بمناسبة تقاعده

الزيارات: 1503
تعليقات 5
الهيئة العامة للإحصاء بالأحساء تحتفي بـ”الجديدي” بمناسبة تقاعده
https://www.hasanews.com/?p=6570699
الهيئة العامة للإحصاء بالأحساء تحتفي بـ”الجديدي” بمناسبة تقاعده
علي البجيس

في حفل بهيج تحفّه السعادة و تغمره البهجة أقام منسوبو الهيئة العامة للإحصاء بالأحساء حفل تكريم الأستاذ سعد بن أحمد الجديدي بمناسبة تقاعده من سلك التعليم وذلك في إحدى المخيمات و ذلك بحضور منسوبي إدارة التعليم ومنسوبي الهيئة ومديرها الأستاذ سلطان بن دليم القحطاني .

وبدأ الحفل بمقدمة رائعة من الأستاذ/ سلطان القحطاني وكلمة ترحيبية بالحضور قدم خلالها شكره للأستاذ سعد الجديدي على أعماله و جهوده التي قدمها من خلال عمله بالتعليم والهيئة كما شارك بعض المعلمين ومنسوبي الهيئة من باحثين ومشرفين بإلقاء الكلمات الجميلة التي تنم عن الوفاء لزميلهم.

ثم ألقى المحتفى به الأستاذ سعد كلمة شكر فيها مدير هيئة الاحصاء العامة بالاحساء الأستاذ سلطان الذي قدم درعاً تذكارياً من إدارة الهيئة ومن منسوبيها متمنين لزميلهم الصحة و السعادة في حياته المستقبلية و في الختام تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهاذي المناسبة.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    يستاهل التكريم ابو احمد والهيئة العامة للإحصاء تشكر على هذا التكريم بقيادة القحطاني

  2. ٤
    زائر

    اتمنى له التوفيق في مسيرة حياته الجديدة
    والشكر موصول لجميع الاخوان وعلى رأسهم الاستاذ الفاضل سلطان القحطاني
    اخوكم / سعود السبيعي

  3. ٣
    زائر

    يستاهل أبو احمد خدم التعليم وخدم في الهيئة

  4. ٢
    محمد ابن فهد

    ماشاء الله تبارك الله منورين ، وبيض الله وجهك استاذ سلطان على ماتبذل من مجهود ملحوظ لبناء مثل هذا الصرح المبجل ??والشكر موصول للاستاذ القدير سعد ونتمنى له دائم السعاده في قادم الأيام كما نشكر الحضور الكرام لتلبيتهم دعوه الاستاذ سلطان ??

  5. ١
    بو عبد الله ر

    تستاهل يابواحمد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>