محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة سجون المنطقة الشرقية

الزيارات: 801
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة سجون المنطقة الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6570696
محافظ الأحساء يستقبل مدير إدارة سجون المنطقة الشرقية
علي البجيس

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بالمحافظة أمس , مدير إدارة سجون المنطقة الشرقية العقيد عبدالله بن علي النفجان, ومدير الشؤون الادارية بسجون المنطقة الشرقية العقيد عايض البقمي, ومدير إدارة سجن الأحساء المكلف الرائد ناشي القحطاني.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير من إدارة السجون بالشرقية من قبل العقيد عبدالله النفجان عن أحوال النزلاء والموقوفين في السجون وما تقدمه إدارات السجون بالمنطقة الشرقية من رعاية واهتمام وتوفير العديد من البرامج الاصلاحية المتميزة تقدم لهم, بالإضافة إلى البرامج التعليمية والثقافية والرياضية والمهنية وما يشغل وقت فراقهم بما يعيد إصلاحهم وتأهيلهم حتى يخرجوا أعضاء صالحين لأنفسهم ومجتمعهم.

وأكد سموه الدور الكبير الذي تقدمه إدارة السجون بالشرقية من خلال ما يقدم للنزلاء من برامج إصلاحية وتأهيلية تعود عليهم بالنفع بعد خروجهم.

من جهته أعرب العقيد النفجان عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حسن الاستقبال, مؤكداً أن توجيهات سموه ستكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء والاهتمام بالنزلاء والموقوفين وتقديم الإصلاحات كافة التي يحتاجها النزلاء خلال فترة محكوميتهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>