“الآسيوي” يتجه لتأجيل دور الـ16 من دوري الأبطال

الزيارات: 408
التعليقات: 0
“الآسيوي” يتجه لتأجيل دور الـ16 من دوري الأبطال
https://www.hasanews.com/?p=6570314
“الآسيوي” يتجه لتأجيل دور الـ16 من دوري الأبطال
وكالات - الأحساء نيوز

من المنتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تأجيل مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية , لتقام في شهر أغسطس بدلا من يونيو 2019.

وطرح الاتحاد الآسيوي فكرة تأجيل مباريات دور الـ16 إلى شهر أغسطس بسبب مشاركة منتخبي قطر واليابان في بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي تحتضنها البرازيل من 14 يونيو وحتى 17 يوليو.

ونقلت صحيفة “الرياضية” عن مصادرها أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لؤي السبيعي “أبلغ الأمانة العامة في الاتحاد القاري بموافقة الأندية السعودية الأربعة المشاركة، الهلال والأهلي والنصر والاتحاد، على التأجيل، كونه يخدم مصلحتها”.

وأضافت الصحيفة: “ويقضي مقترح التأجيل بإجراء مباريات ذهاب دور الـ 16 في 5 و6 أغسطس، والإياب في 12 و13 من الشهر نفسه، بدلًا من إجراء الذهاب في 17 و18 و19يونيو، والعودة في 24 و25 و26 من الشهر نفسه”.

وأوضحت: “يُنتظَر أن يعلن الاتحاد القاري النتيجة اليوم من مقره في كوالالمبور، عاصمة ماليزيا، مع تعديل فترات تسجيل اللاعبين في حال أيَّدت الأكثرية التأجيل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>