دعوة لترشيح المتميزين من المهندسين والمهندسات في الأحساء

الزيارات: 953
التعليقات: 0
دعوة لترشيح المتميزين من المهندسين والمهندسات في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6570304
دعوة لترشيح المتميزين من المهندسين والمهندسات في الأحساء
الأحساء نيوز

أعلنت اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء التابعة للهيئة السعودية للمهندسين عن دعوتها لترشيح المتميزين من المهندسين والمهندسات في الأحساء.

من جانبه، صرح المهندس عبدالله بن ابراهيم المقهوي ، رئيس اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء بأن المبادره تهدف الى تشجيع التميز والإبداع في المجال الهندسي، وبث روح التنافس الشريف بين المهندسين والمهندسات وطلاب وطالبات الهندسة والقطاعات الهندسية المختلفة في الأحساء، كما تهدف للإرتقاء اكثر بالعمل الهندسي عن طريق المنافسة بالفوز بلقب “مهندس او مهندسة متميز/ متميزه” أو “طالب وطالبة هندسة متميز/متميزه” على صعيد المشاريع والتصاميم والدراسات الهندسية و التعليم الهندسي و الإدارة الهندسية والسجل الأكاديمي وماله علاقة بالتميز في المجال الهندسي علما بأن اخر يوم للتقدم هو ٢٥ رجب ١٤٤٠ هجري الموافق ٠١ ابريل ٢٠١٩ م.

وأضاف المهندس عبدالله المقهوي أنه قد شكلت لجنة لإختيار المرشحين برئاسة المهندس احمد الجغيمان ونخبة من مهندسين الاحساء المتميزين وهم المهندس عبدالهادي الغافلي والمهندس سعد الدرويش والدكتور عبدالرحمن الفهيد والمهندس احمد الفريده والمهندس ماجد القعيمي.

وأضاف المهندس عبدالله المقهوي أن تكريم الفائزين بالمبادرة سيتم خلال الحفل السنوي الذي تقيمه اللجنة التنسيقيه للمهندسين بالأحساء يوم الخميس ١١ رمضان ١٤٣٩ هجري، وقد تقدم المهندس عبدالله بالشكر للهيئة السعودية للمهندسين لدعمها لمثل هذه النشاطات.

علما بأن اللجنة تستقبل اسماء المرشحين والمرشحات عن طريق موقع الكتروني لذلك في الرابط التالي اضغط هنا
و أضاف أن الترشح للمبادره يشترط ان يكون المهندس او المهندسة من ابناء الاحساء او من المقيمين فيها، وهي متاحة للسعوديين وغيرهم من الجنسين.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة اسفرت عن تكريم المهندسين المتميزين في الأحساء من مختلف القطاعات الحكوميه والخاصه والمؤسسات الأهليه والأكاديميه على مدى أربعة عشر عامًا ماضية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>