غدًا .. ملتقى شراكة المدرسة و ولي الأمر “الواقع والمأمول”

الزيارات: 492
التعليقات: 0
غدًا .. ملتقى شراكة المدرسة و ولي الأمر “الواقع والمأمول”
https://www.hasanews.com/?p=6570243
غدًا .. ملتقى شراكة المدرسة و ولي الأمر “الواقع والمأمول”
بسام الأحمد

برعاية مساعد المدير العام للشؤون التعليميه الاستاذ حمد بن محمد العيسى، تقيم وحدة شراكة المدرسة والأسرة والمجتمع بإدارة تعليم الاحساء غدًا الاربعاء في مدرسة الامام مسلم بالهفوف ملتقى شراكة المدرسة وولي الامر الواقع والمأمول والذي يستهدف رواد الشراكة في مدارس التعليم العام بنين حيث ستطرح أوراق عمل تهدف الى ربط العلاقة بين ولي الامر والمدرسة والتي تسعى الى تحسين المستوي التعليمي والسلوكي للطلاب ونوه مدير وحدة الشراكة محمد الدعيج ان اهتمام الأبوين بتعليم أبنائهم ركيزة أساسية للنجاح، ويمكن للمدارس وأولياء أمور الطلاب القيام بدور أكبر في هذا المجال مع توفر المزيد من الأنشطة المدرسية التي تعزز مشاركتهم في العملية التعليمية. وهدفنا هو إشراك (٨٠%) من الأسر في الأنشطة المدرسية بحلول عام (1442ه – 2020م) بإذن الله.

سيتضمن برنامج “ارتقاء”، المزمع إطلاقه، مجموعة من مؤشرات الأداء التي تقيس مدى إشراك المدارس لأولياء الأمور في عملية تعليم أبنائهم. وسنقوم بإنشاء مجالس لأولياء الأمور يطرحون من خلالها اقتراحاتهم ويناقشون القضايا التي تمس تعليم أبنائهم، وندعم ذلك بتوفير برامج تدريبية للمعلمين وتأهيلهم من أجل تحقيق التواصل الفعّال مع أولياء الأمور، وزيادة الوعي بأهمية مشاركتهم. كما سنعمل على التعاون مع القطاع الخاص والقطاع غير الربحي في تقديم المزيد من البرامج والفعاليات المبتكرة لتعزيز الشراكة التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>