احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

خبراء: “القوات الحمراء” تهزم الجيش الأميركي في الحرب المقبلة !!

الزيارات: 1654
1 تعليق
خبراء: “القوات الحمراء” تهزم الجيش الأميركي في الحرب المقبلة !!
https://www.hasanews.com/?p=6570199
خبراء: “القوات الحمراء” تهزم الجيش الأميركي في الحرب المقبلة !!
وكالات - الأحساء نيوز
حذر محللو حروب من أن الولايات المتحدة التي تملك “أقوى جيش في العالم” ستفشل في مواجهة روسيا والصين في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.

وتحت رعاية وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، قدمت مؤسسة (راند) البحثية غير الربحية سيناريوهات محاكاة حرب لاختبار مدى قدرة القوات الأميركية على مواجهة القوى العظمى العسكرية الرائدة الأخرى في العالم.

في الأسبوع الماضي، كشف محللو راند، في أحد السيناريوهات تكبّد الولايات المتحدة خسائر فادحة، على الرغم من إنفاقها ما يقرب من تريليون دولار سنويًا على الجيش، وهو ما يتجاوز إنفاق أي دولة أخرى بأكثر من الضعف.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تقرير لموقع “بريكنغ ديفنس” العسكري أن روسيا والصين هزمتا “القوات الزرقاء في المحاكاة”.

وعادة ما يتم تمويه القوات الأميركية باللون الأزرق في عمليات المحاكاة.

وقال الباحث في مركز الأمن الأميركي الجديد، ديفيد أوشمانيك: “في ألعابنا، عندما نقاتل روسيا والصين، تُهزم القوات الأميركية هزيمة ساحقة”.

وأضاف “نخسر الكثير من القوات. نفقد الكثير من المعدات. عادة ما نفشل في تحقيق هدفنا المتمثل في منع عدوان الخصم”.

وتشمل محاكاة الحروب جميع أشكال المعارك: البرية والبحرية والجوية والفضائية والإلكترونية.

ووفقا لراند، عادة ما تحرق القوات المعتدية “الحمراء” القواعد العسكرية الأميركية على الأرض، وتُغرق السفن الحربية، وتُتلف الأنظمة الإلكترونية.

أما نائب وزير الدفاع الأميركي السابق والخبير في ممارسة حروب المحاكاة روبرت وورك فقال إن طائرة إف-35 الأميركية، التي تعد بمثابة المقاتلة الأكثر تطورا من نوعها، معرضة للخطر.

وأشار إلى أنه “في كل حالة أعرفها، تتحكم إف-35 في الحرب الجوية عندما تحلق عاليا في السماء، لكنها عندما تتواجد في الميدان تستهدفها القوات المعادية وتتلف أعداد كبيرة منها”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي

    اجل لا تتهاوشو ولا تصدعو راسنا ههههههههههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>