احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

غوغل تحذر: سارعوا بالتحديث وإلا ستتعرضون للاختراق

الزيارات: 393
التعليقات: 0
غوغل تحذر: سارعوا بالتحديث وإلا ستتعرضون للاختراق
https://www.hasanews.com/?p=6570176
غوغل تحذر: سارعوا بالتحديث وإلا ستتعرضون للاختراق
وكالات - الأحساء نيوز
حذرت شركة غوغل من عملية اختراق إلكتروني لمتصفح “غوغل كروم”، قد يعرض المستخدمين لخطر حقيقي، إذا لم يحدثوا الموقع فورا.

وحذر مهندس أمني كبير في شركة غوغل المستخدمين من خطر التعرض للاختراق الإلكتروني، بسبب ثغرة في النسخة السابقة للموقع على الحاسوب، وطلب من المستخدمين تحديث الموقع فورا لتجنب الخطر، وفقا لصحيفة “ديلي ميل”.

واكتشفت الشركة اختراقا أمنيا للمتصفح على الحواسيب، والتي قد تعرض الحواسيب لاختراقات في البيانات المحفوظة عليه.

وقال خبراء إن مثل هذه الثغرة تتيح “للهاكرز” اختراق الحواسيب من على بعد، ويعرض أنظمة المستخدمين للاختراق، إلى أن يتم تحديثها.

وحذر كبير المهندسين الأمنيين في غوغل، جاستن شوه، في تغريدة على موقع “تويتر”: “الأمر جاد. حدثوا موقع كروم لديكم.. في هذه اللحظة فورا”.

ولم تعلن الشركة عن تفاصيل طريقة الاختراق، حتى تمنع أيا من “الهاكرز” من استخدام نفس الطريقة مستقبلا.

ويعتبر متصفح  “غوغل كروم” الأكثر رواجا واستخداما حول العالم، حيث وصل عدد مستخدميه إلى ملياري مستخدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>