احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

الهيئة العامة للرياضة تنظم “نزال الأبطال” بنسخته الثانية في الأحساء

الزيارات: 388
التعليقات: 0
الهيئة العامة للرياضة تنظم “نزال الأبطال” بنسخته الثانية في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6570106
الهيئة العامة للرياضة تنظم “نزال الأبطال” بنسخته الثانية في الأحساء
واس - الأحساء نيوز

تستعد الهيئة العامة للرياضة لتنظيم ” نزال الأبطال ” في نسخته الثانية خلال الفترة من 16 – 14 من مارس الجاري ، في متنزه جبل الشعبة بمحافظة الأحساء ، وذلك ضمن “موسم الشرقية” الذي يُعد أول موسم من مواسم السعودية ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة في عدد من مناطق المملكة .

وستشهد نسخة (نزال الأبطال) لهذا العام مشاركة أفضل الرياضيين الذين تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم ، حيث تم دعوة واختيار 12 رياضيًّا للتنافس في 6 رياضات هي ، التزلج بالعجلات ، الدراجات الهوائية الاستعراضية ، الدراجات الهوائية ، لوح التزلج ، الباركور ، والتزلج على الماء .

يشار إلى أن نسخة العام الماضي من نزال الأبطال التي أقيمت بمحافظة جدة وبتنظيم الهيئة العامة للرياضة تضمنت العديد من ألعاب رياضات المغامرة ، و حظيت بحضور جماهيري كبير وصل إلى 137 ألف متفرج وسط أجواء مليئة بالحماس والإثارة ، فيما تعد هذه النسخة هي الأولى التي تقام في الأحساء التي تعد موقعاً تراثياً فريدًا من نوعه ومسجلاً في قائمة التراث العالمي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>