احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

“تويتر” يطور خاصية الإبلاغ لحماية المعلومات الشخصية

الزيارات: 306
التعليقات: 0
“تويتر” يطور خاصية الإبلاغ لحماية المعلومات الشخصية
https://www.hasanews.com/?p=6570001
“تويتر” يطور خاصية الإبلاغ لحماية المعلومات الشخصية
وكالات - الأحساء نيوز

طور موقع التواصل الاجتماعي “توتير” خاصية الإبلاغ عن التغريدات التي تحتوي على معلومات شخصية، بما يسمح للمستخدمين بتحديد نوع المحتوى الذي ينتهك خصوصيتهم.

وقد أعلنت “تويتر” عن التحديث الجديد عبر تغريده على قناة تويتر سيفتي والتي تضمنت عرض لطريقة استخدام الخاصية خطوة بخطوة، وسيكون لدى المستخدم الآن خيار تحديد ما إذا كانت أي تغريده تكشف عن بيانات الخاصة ،والإبلاغ عنها .

جاء الإعلان عن تحديث خاصية حماية المعلومات الشخصية على “تويتر” بعد أن كشف مارك تسوكربيرج مؤسس ورئيس شبكة التواصل الاجتماعي المنافسة “فيسبوك” عن إطار عمل تعتزم “فيسبوك” استخدامه لبناء منصة تركز على الخصوصية.

وتتضمن الخطة الجديدة تشفير رسال المستخدمين والتأكد من أن هذه الرسائل والمشاركات لن يتم تخزينها لفترة أطول مما يجب على أجهزة الشبكة، والسماح للمستخدمين بالتواصل عبر أي تطبيق تمتلكه “فيسبوك”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>