احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

بحضور أكثر من “1500” زائرة .. اختتام السوق الخيري الأول بـ”خيرية العيون”

الزيارات: 733
التعليقات: 0
بحضور أكثر من “1500” زائرة .. اختتام السوق الخيري الأول بـ”خيرية العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6569999
بحضور أكثر من “1500” زائرة .. اختتام السوق الخيري الأول بـ”خيرية العيون”
سعود المرشد

اختتم يوم أمس الأول الجمعة السوق الخيري الأول الذي نفذته جمعية العيون الخيرية للنساء في قاعة المناسبات بالجمعية بعد أن استمر لمدة أربعة أيام.

وشهد السوق الذي نفذ لدعم برامج الجمعية والأسر المستفيدة التي شارك عدداً منها في الفعالية تنفيذ حزمة من الفعاليات المصاحبة كالألعاب الهوائية والمشاركات المدرسية بالإضافة إلى الخيمة الشعبية مع قسم خاص للصحة تحت إشراف مستشفى مدينة العيون.

كما شهد زيارة عدداً من مدارس البنات بالقطاع في الفترة الصباحية وفي لمسة وفاة مستحق كرمت الجمعية والدة شهيد الوطن عبدالله بن سعد الحربي الذي استشهد مؤخراً في الحد الجنوبي.

مع تقديم عرض مرئي عن حياته وبطولاته كما كرمت الراحلة الاستاذة ابتسام النعيم يرحمها الله وذلك تقديراً لدورها الريادي الكبير في جمعية السرطان بالأحساء والمجتمع حيث خصص ركن للفقيدة وعرض مرئي لجانب من جهودها بعد ذلك كرمت ابنتها وسط تأثر الموجودات لما لها من اسهامات خيّرة.

وتخطى عدد الزائرات الـ 1500 زائرة لأكثر من ٢٠ ركن وفعالية كما شاركت أكثر من ٢٠ متطوعة في التنظيم بالتعاون مع القسم النسائي بمشاركة نوعية من مستشارة الجمعية الدكتورة طرفة الشدي والأستاذة أمينة الماضي ، بدوره أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي عن بالغ شكره للجنة البرامج بالجمعية التي يشرف عليها عضو مجلس الإدارة إبراهيم بن عبدالرحمن القرناس وفريق العمل على الهمم الوثّابة والجهود العالية التي قدمت قبل وأثناء السوق الخيري.

كما أشاد بجهود المتطوعات اللاتي ساهمن بعد توفيق الله في إخراج وتنظيم الفعالية بالشكل المأمول هذا وأكد الماضي على أن الجمعية مددت الفعالية ليوم رابع بعد مطالب واسعة بالتمديد وأكد على أن الهدف الرئيس من ذلك البرنامج توفير مصدر دخل إضافي للأسر المشاركة المستفيدة مع دعم برامج الجمعية وتقديم خدمة مجتمعية تتيح للمهتمات في هذا المجال المشاركة واستعراض تجربتها .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>