“المشروبات الغازية وأضرارها” في ابتدائية “الإمام السيوطي”

الزيارات: 2139
التعليقات: 0
“المشروبات الغازية وأضرارها” في ابتدائية “الإمام السيوطي”
https://www.hasanews.com/?p=6569900
“المشروبات الغازية وأضرارها” في ابتدائية “الإمام السيوطي”
سعود المرشد
أقام  قسم التغذية بمستفى العيون برنامج توعوي عن أضرار المشروبات الغازية في مدرسة الإمام السيوطي الابتدائية لتحفيظ القران الكريم بحضور قائد المدرسة الاستاذ / أحمد بن ناصر الدوسري و  الاستاذ/  أحمد الجاسر عضو من إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء، ففي بداية البرنامج بدأ بتلاوة مباركة من القرآن الكريم من أحد الطلاب المشاركين ، تلى كلمة ترحيبية من قِبل قائد المدرسة وبعد ذلك تم عمل مشهد تمثيلي في محكمة من 4 طلاب يجسد شخصية المشروبات الغازية والمتضرر منها وعدد (2) شهود وانتهى الحكم بإدانة المشروبات الغازية، ثم تم تقديم محاضرة سريعة عن المشروبات الغازية ماهي ، ومما تتكون، وما هي أضرارها، وما هي التغذية الصحية الواجب إتباعها ؟.
وبعدها تم عمل مسابقة عن محتوى المحاضرة وقدمت شهادات وجوائز عينية للطلاب ، وتم عمل مسابقة أخرى لفوائد التغذية الصحية، وبعد ذلك تم توزيع وجبات صحية للطلاب قدمها قسم التغذية بمستشفى مدينة العيون.
وفي نهاية البرنامج قدم قائد المدرسة أ. أحمد الدوسري ورائد النشاط الاستاذ/ مبارك البريك شهادات الشكر لأخصائي التغذية أ. بدر المسلم ولإدارة مستشفى مدينة العيون متمثلة ( بقسم التغذية ) نظير ماقدموه لإنجاح هذا النشاط الذي يصب في رفع الوعي الصحي لدى فئة هامة في المجتمع وهم الأطفال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>