بمدارس النخبة النموذجية .. “محافظ الأحساء” يرعى “ملتقى رواء التطوعي” الثاني

الزيارات: 807
التعليقات: 0
بمدارس النخبة النموذجية .. “محافظ الأحساء” يرعى “ملتقى رواء التطوعي” الثاني
https://www.hasanews.com/?p=6569864
بمدارس النخبة النموذجية .. “محافظ الأحساء” يرعى “ملتقى رواء التطوعي” الثاني
راكان المبارك

برعاية كريمة من صاحب السمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، وحضور سعادة المدير العام للتعليم بالأحساء أ. أحمد بن محمد بالغنيم ، يفتتح ملتقى رواء التطوعي الثانية تحت شعار ( فاستبقوا الخيرات )  بمدارس النخبة الأهلية يوم الاثنين صباحاً 18 / 7 / 1440 هـ بحضور مساعدي المدير العام للشؤون التعليمية ( بنين – بنات ) و الشؤون المدرسية و الخدمات المسانده والقيادات التعليمية والإدارية والمدرسية .

وتأتي الرؤية للملتقى أن نكون أنموذجا لإدماج المجتمع التربوي بجميع فئاته في العمل التطوعي ، ورسالة يسعى ” رواء ” ليصبح العمل التطوعي على قائمة أولويات أفراد المجتمع التربوي ، عن طريق تبني ودعم مناشط تطوعية متميزة ومتنوعة تقدم العون والدعم والمساندة لكل من يحتاجها .

ويهدف ملتقى ” رواء ” إلى توجيه الطلاب نحو تبني العمل التطوعي على المستويين المدرسي والمجتمعي وإكسابهم مهارات متقدمة في إدارة العمل التطوعي واستدامته ، وذلك من خلال استعراض قاعدة من الخبرات والتجارب التطوعية الناجحة التي أثبتت جدارتها في الميدان – كما قدمت اللجنة التحضيرية للملتقى برئاسة سعادة المساعدة للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة خلود بنت صالح الكليبي ثلاثة محاور تدور حولها ورقات العمل في الملتقى.. وهي كالتالي:

– المحور الأول : مهارات العمل التطوعي

– المحور الثاني : التجارب الوطنية والعالمية الناجحة في العمل التطوعي

– المحور الثالث : التجارب المدرسية الناجحة الناجحة في العمل التطوعي ، وسبل تطبيقها.

ليستهدف الملتقى التربويون من منسوبي ومنسوبات التعليم والطلاب والطالبات والمهتمين في الميدان التربوي..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>