الباطن يتغلب على الفتح بثنائية

الزيارات: 377
التعليقات: 0
الباطن يتغلب على الفتح بثنائية
https://www.hasanews.com/?p=6569819
الباطن يتغلب على الفتح بثنائية
الأحساء نيوز

قاد البرازيلي جوناثان بينتس فريقه الباطن للفوز على مضيفه الفتح يوم السبت 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الباطن في المباراة عن طريق البرازيلي جونثان في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، بعد أن أستغل تسديدة اصدمت بمدافعي الفتح ويسكنها في الشباك الفتحاوية.
وبعد أقل من ربع ساعة عاد ذات اللاعب البرازيلي وأضاف الهدف الثاني للفريق السماوي، بعد استغل مرتدة تلاعب فيها بدفاع الفتح ووضعها على يمين الحارس الأوكراني ماكسيم، ليحقق الباطن انتصار مهم يقترب على إثره من الهروب من مراكز الخطر.
بهذا الانتصار رفع الباطن رصيده إلى النقطة الـ22 في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة الـ32 في المركز السابع.
هذا ويواجه الفتح في الجولة المقبلة نظيره التعاون يوم الخميس 14 مارس لحساب الجولة 24، فيما يستضيف الباطن نظيره الرائد في ذات الجولة يوم الجمعة 15 مارس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>