تحديد موعد الإعلان عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الزيارات: 850
التعليقات: 0
تحديد موعد الإعلان عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات
https://www.hasanews.com/?p=6569787
تحديد موعد الإعلان عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات
محليات - الأحساء نيوز

تزامناً مع آخر اخبار وزارة التعليم السعودية 1440، خرجت الوزارة  ببيان جديد لها أجابت فيه عن تساؤل “متي موعد إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1440” ، مؤكدة أن موعد إعلان حركة النقل الخارجي للعام 1440 هجرياً سيتم كما هو محدد مسبقاً وفقاً لـ -الخطة الزمنية- التى قامت وزارة التعليم بإعلانها في الشهر الماضي.

إذ أوضحت “التعليم” أن موعد الإعلان عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1440 هجرياً ستكون في يوم الخميس 14 مارس 2019 ميلادياً، الموافق 7-7-1440 هجرياً ، عبر موقع نظام نور .

هذا وقد قامت وزارة التعليم  بإعلان أحدث إحصائيات حركة النقل الخارجي 2019 ، موضحة نسب كلاً من المتقدمين والمتقدمات الذين قاموا بالتقديم في السنة الهجرية الماضية (1439 هجريا) لحركة النقل الخارجي.

إذ بلغت نسب المتقدمين لحركة النقل الخارجي (27) في المائة، كما بينت أيضا نسب المتقدمين لحركات النقل الخارجي 1438 هجريا والتى بلغت نسبتهم (18) في المائة، لتكون حركة النقل الخارجي للعام 1437 في المرتبة الثالثة إذ بلغت نسب المتقدمين بها (14) في المائة من إجمالي المتقدمين والمتقدمات.

كما بينت الوزارة أن نسب المتقدمون بلغت (59) في المائة آخر ثلاث أعوام، أما عن المتقدمين والمتقدمات في الأعوام المتبقية فقد أوضحت الوزارة أن نسبتهم بلغت (38) في المائة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>