احدث الأخبار

وزير التعليم يعتمد “الاختبارات التحريرية” لمواد في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة شاهد… “حكم سعودي” يوقف المباراة ويتجه للجماهير قائلًا: “اللي رجّال يقول أنا تكلّمت” !! بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم لقاء أبها والفيحاء منظمة “الفاو” في زيارة للمؤسسة العامة للري الخدمات المساندة لذوي الاعاقة تشارك بفعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة العدل: لا دعاوى كيدية بعد الآن .. وآليات للتعويض عن الأضرار تعرّف عليها … “معادن” تعلن وظائف أمنية و إدارية بمجمعها في الجبيل بخاري يناقش المرحلة الثانية لتأمين سلامة السعوديين وسُبُل إجلائهم من لبنان في هذا اليوم … مركز تعلّم “قيادة السيارات” يفتح أبوابه للنساء بالأحساء الدفاع: 35 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء في “رئاسة هيئة الأركان” “أكل مفيد وصحة حديد” لطلاب ابتدائية “ابن مشرّف” بالهفوف “العمير” يفتتح فعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

“الوحدة⁩” يوقف ⁧زحف ‫”الهلال‬⁩” بالتعادل .. و ⁧‫”الاتحاد‬⁩” يستعيد عافيته بنقاط ⁧”الفيحاء‬⁩”

الزيارات: 559
1 تعليق
“الوحدة⁩” يوقف ⁧زحف ‫”الهلال‬⁩” بالتعادل .. و ⁧‫”الاتحاد‬⁩” يستعيد عافيته بنقاط ⁧”الفيحاء‬⁩”
https://www.hasanews.com/?p=6569772
“الوحدة⁩” يوقف ⁧زحف ‫”الهلال‬⁩” بالتعادل .. و ⁧‫”الاتحاد‬⁩” يستعيد عافيته بنقاط ⁧”الفيحاء‬⁩”
رياضة - الأحساء نيوز

أوقف فريق الوحدة زحف الهلال نحو تحقيق النقاط الثلاث حينما اسقطه  في فخ التعادل  بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة ضمن مباريات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف الهلال لاعبه إدواردو (46)، والوحدة التعادل عن طريق لاعبه جابر عيسى (75).

وبهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده من النقاط إلى 55 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 4 نقاط من النصر الثاني.

وفي المواجهة الأخرى قاد الصربي ألكسندر بريجوفيتش فريقه الاتحاد للفوز على ضيفه الفيحاء، 2-0، بعد إحرازه هدفي فريقه في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة لحساب الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وصعد الاتحاد إلى المركز الـ13، مؤقتاً بانتظار ماتسفر عنه مواجهة الباطن أمام الفتح غداً، وبات في رصيد المونديالي 19 نقطة، في حين تجمد رصيد الفيحاء على 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اللهم اتمم فضلك وعدلك .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>