احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

“المرور” يمدد ساعات عمل محطة الفحص الدوري في “الأحساء” و 5 محطات أخرى بالمملكة

الزيارات: 6265
تعليقات 7
“المرور” يمدد ساعات عمل محطة الفحص الدوري في “الأحساء” و 5 محطات أخرى بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6569722
“المرور” يمدد ساعات عمل محطة الفحص الدوري في “الأحساء” و 5 محطات أخرى بالمملكة
الأحساء نيوز

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن تمديد عمل محطات الفحص الفني الدوري للمركبات في 6 محطات أخرى في عدد من مدن المملكة، تشمل: (الرياض، والمدينة المنورة، وأبها، والقصيم، والهفوف، والطائف)؛ حيث تهدف إلى توسيع أوقات الرغبات في مراجعة مراكز الفحص خلال الفترة المسائية.

وبناء على ذلك حددت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للمركبات، بداية تطبيق هذا الإجراء اعتبارًا من يوم الاثنين 4/ 7/ 1440هـ الموافق 11/ 3/ 2019م، وستكون أوقات فحص المركبات إلى الساعة الـ11 مساء من يوم الأحد وحتى يوم الخميس؛ فيما سيكون يوم السبت إلى الساعة العاشرة مساء.

وأشارت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات إلى أن تمديد أوقات الفحص ستكون في محطة الرياض الثانية بحي الشفاء، ومحطة المدينة المنورة، ومحطة القصيم، ومحطة الهفوف، ومحطة أبها، ومحطة الطائف.

تجدر الإشارة إلى أنه سَبَق أن أعلن قبل أيام عن تمديد العمل في أربع محطات في كل من: (الرياض، ومكة المكرمة، والدمام، وجدة)؛ لتصبح عدد المحطات المشمولة 10 محطات، في خطوة تهدف إلى التسهيل على المواطنين والمقيمين، وتمكينهم من فحص مركباتهم بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    الله يجزي المرور خير.

  2. ٦
    زائر

    خطوة مدروسة وهامة وستحل كثير من مشاكل ومعوقات الفحص الدوري للمواطنين

    • ٥
      زائر

      ندري ان مهمه قرقر واجد

  3. ٤
    زائر

    اجل بكر بفحص الكسنت موديل ٢٠٠٠ اتهقون تنجح

  4. ٢
    زائر

    الحل ليس في زيادة الوقت .. الحل في زيادة المسارات والموظفين

  5. ١
    زائر

    اجل من الاسبوع القادم يبتدي المرور في مخالفات انتهاء الفحص الدوري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>